fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أبو جبل يفتعل أزمة في الزمالك ويهدد .. وزيزو يرفض طلب الإدارة

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن بعض الكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لنادي الزمالك، في الوقت الحالي.

 

 


وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “إعلان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عن قائمة الفراعنة لبطولة أمم أفريقيا وتواجد محمد أبو جبل في القائمة المبدئية تسبب في مشكلة بالفريق”.

 



 وأضاف “لم يتوقف الأمر عند مجرد رغبة أبو جبل في المشاركة بشكل أساسي في مباراتي المقاولون العرب وغزل المحلة لضمان تواجده في معسكر مصر، حيث رهن أبو جبل تواجده مع الفريق في الفترة المقبلة وتجديد عقده بالمشاركة والانضمام لقائمة مصر في بطولة أمم أفريقيا”.

 



وأوضح “حال استبعاد اللاعب من القائمة فإن أبو جبل سيكون له قرار آخر لرغبته في العودة والمشاركة أساسيا ورفضه فكرة الجلوس على دكة البدلاء وبقائه كحارس ثاني”.

 



وكشف “أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفض طلب الإدارة البيضاء بتعديل عقده مع الفريق وإلغاء بند الشرط الجزائي حسبما طلب منه مسئولي القلعة البيضاء في الأيام الماضية”.

 



واختتم “الأمر قوبل بالرفض من جانب أحمد زيزو الذي تمسك باستمرار نفس بنود عقده مع الفريق بدون أي تغيير، كما أكد زيزو إلى إدارة نادي الزمالك أنه لن يرحل إلا بموافقة الإدارة حال وجود أي عرض له في الفترة المقبلة”.

 

شاهد ايضا..

رباعي الأهلي تحت رادار الوكلاء في السوبر الأفريقي والإدارة تتدخل بقوة لحماية اللاعبين

 

 

وفي سياق آخر، تحدث جهاد جريشة الحكم الدولى السابق عن واقعة طرد أحمد حمودي لاعب المصري أمام فريق فاركو خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، قائلا ” اللاعب أحمد حمودى لاعب فريق المصرى يستحق الطرد ولا يمكن تبديله بسبب حصوله على إنذار خلال تواجده بأرض الملعب”.

 


وكشف جهاد جريشة خلال تصريحات تلفزيونية “هناك خطأ قانونى من قبل حكم اللقاء يستوجب إعادة المباراة ولابد من إعادة التسجيل الصوتي من قبل غرفة الفار لمعرفة سبب الرد”.

 


يذكر أن مجلس إدارة نادي فاركو قد احتج رسميا على القرار التحكيمي المخالف للائحة في مباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي، وطالب مجلس إدارة نادي فاركو بإعادة مباراة المصري التي قادها تحكيميا محمود البنا.

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …