fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

سر غضب العامري فاروق من الخطيب.. تابع التفاصيل

كشف الإعلامي محمد شبانة العديد من التفاصيل الآخيرة داخل صفوف مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي.

 


وقال محمد شبانة في تصريحات  تليفزيونية “حالة من الغضب العارم سيطرت علي العامري فاروق نائب رئيس الأهلي المجمد مؤقتاُ بسبب تجاهل مجلس الإدارة مساندته في أزمته الحالية بعد تأجيل قضيته إلي 2 يناير للنطق بالحكم”.

 



وأوضح “غضب العامري من مجلس الأدارة بعد جلوس خالد مرتجي علي كرسيه في الاجتماع الأخير والذي أعلن أختيار بيبو رئيساً لبعثة الأهلي في الدوحة، حيث اشتكى العامري للمحيطين به أن المجلس تجاهل حتي الاعلان عن قضيته في الموقع الرسمي أو القناة بعد تأجيلها ومحاولة الضغط إعلامياً”.

 



وكشف “العامري تحفظ علي السفر إلي قطر رغم تقديم دعوة له لحضور اللقاء ولم يسافر بصحبة الثلاثي حسام غالي ومحمد الجارجي ومحمد سراج والذين غادروا إلى قطر ونشروا صور لهم من داخل الطائرة”.

 


واختتم “في حين اختفي العامري فاروق من علي السوشيال ميديا تاركاً المحيطين به بالحديث عن تجاهل الازمة ونشر الاهلي بيانات ضد الجبلاية طوال الفترات الماضية
“.

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم الأربعاء، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء على قناة بي ان سبورتس.

 

شاهد ايضا..

4 قرارات “تؤلم” الاهلي وتزيد من حيرة موسيماني قبل ساعات من انطلاق السوبر الأفريقي

 


-التطورات الآخيرة في أزمة المصري وفاركو بعد قرار طرد حمودي

 


وفي سياق آخر قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تليفزيونية “تم استرجاع تقنية الفار فى قرار محمود البنا بطرد أحمد حمودي، جناح فريق المصري البورسعيدي في مباراة فاركو، بعد أن حقق المصري البورسعيدي الفوز على فاركو، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز”.

 


وأوضح في تصريحات تليفزيونية “كان هناك بين لاعب فاركو و أحمد حمودى خارج أرض الملعب، لذلك حصل اللاعب على الإنذار الثاني، والواقعة حدثت خارج الملعب، وفقا لما أكده حكم المباراة وحكم تقنية الفيديو”.

 


واختتم “أخطاء التحكيم واردة في كرة القدم وهناك أخطاء بالدورى الانجليزى وهذا الأمر ظهر بمباراة ليفربول و توتنهام
، كما لا يتهاون التحكيم مع أي حكم مخطئ، وسوف يعلن الأخطاء وتصحيحها”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يُطيح بالقائد من أجل عيون “الزجاجي”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي …