fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

محبوب الجماهير الحمراء يُعلق رسميًا على مباراة الأهلي ضد الرجاء وموسيماني يجد طريقة التتويج

كشفت قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن تعيين معلق مفاجئ للتعليق على أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.


وكان عصام الشوالي المعلق التونسي، اعتذر عن التعليق على أحداث المباراة، بسبب وفاة والده المنية، خلال اليومين الماضيين وإعلان حالة الحداد لديه.


وقررت بي إن سبورتس، تعيين المعلق الرياضى رؤوف خليف للتعليق على مباراة الأهلي والرجاء المغربي في مباراة كأس السوبر الإفريقي.



ومن المنتظر أن تقام المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

من ناحية أخرى، يتوجه الفريق لخوض مرانه الأخير اليوم، حيث يسبقها محاضرة فنية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، داخل فندق الإقامة.

 

ومن المقرر أن يختتم الأهلى مرانه الجماعي، فى السابعة مساءً على ملعب أحمد بن على بالريان، والذى يستضيف مباراة السوبر الإفريقي.

 

ويعقد اليوم، المدرب موسيماني ومحمد الشناوي كابتن الفريق، مؤتمر صحفي ويقام فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، من أجل الحديث عن المباراة.

 

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي اليوم بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة.

 


وحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز إداري الفريق، وعمرو محب مترجم الفريق، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة مؤلمة.. كيروش يتسبب في استبعاد نجم الأهلي من مواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي

 

 

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق الرجاء طاقما مكونا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون الأصفر.

 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولاته، حيث يذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة للسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …