fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

تحرك رسمي وتحدي ناري.. محمود الخطيب يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، بسبب ما قامه به رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، تجاه المسؤولين داخل النادي الأهلي، عبر قناة ناديه الزمالك.

واصدرت شركة الأهلي، بيان منذ قليل، بعد الاجتماع التي تم عقده، لمعرفة الأسباب التي أدت إلي حذف تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من على منصات التواصل الاجتماعي لقناة النادي الأهلي، والتي هاجم فيها رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وخالد الغندور وإبراهيم عبدالجواد عقب مباراة الجونة.

وشهد البيان، العرض على مجلس إدارة النادي في اجتماعه القادم اتخاذ الإجراءات القانونية والتقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حيال تصريحات رئيس نادي الزمالك على القناة التي تحمل شعار ناديه والمملوكة للشركة المتحدة، والتي أساء فيها للعديد من مسئولي النادي الأهلي، بالرغم من تقديم النادي في السابق العديد من الشكاوى لهذه الجهة وبذات الخصوص ولم يتلق نتائجها حتى الآن.. علمًا بأن المتحدة هي الشركة المالكة أيضًا لشركة ستادات والتي تملك الشركة الحاصلة على حقوق قناة الأهلي، والتي قامت أمس بحذف فيديوهات مدير الكرة بالأهلي، وهو ما لم يحدث مع التصريحات التي صدرت من رئيس الزمالك والمسيئة للأهلي ومسئوليه.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …