fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

محطات قد يسقط خلالها الزمالك..3 مواجهات تعيد الأهلي للدوري

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش إلى تعثر غريمه التقليدي نادي الزمالك من أجل إستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وحصد اللقب المحلي الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ العام الماضي.

واستطاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا من تحقيق فوزاً ثمينا على نظيره نادي سموحة السكندري الذي يقوده عبد الحميد بسيوني بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون بمسابقة الدوري المصري.

كم عدد بطولات الزمالك بعد التتويج بكأس مصر؟

وسجل هدفي الزمالك الثنائي أحمد السيد زيزو والدولي التونسي سيف الدين الجزيري.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 60 نقطة محتلًا المركز الاول بترتيب الدوري العام مبتعدا عن النادي الأهلي الذي يحمل في جعبته 51 نقطة في المرتبة الثالثو مع العلم أن المارد الأحمر يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويأمل الفريق الأحمر في تعثر غريمه الزمالك في المباريات المتبقية والتي تصل إلى 9 لقاءات مرتقبة من أجل التمسك بالفرصة مٌجدداً واقتناص لقب الدوري العام واستعادته لخزائن النادي القاهري.

الزمالك يقتنص كأس مصر "من فم الغريم" | سكاي نيوز عربية

وينتظر الزمالك العديد من المباريات الهامة في الفترة المقبلة على رأسها نادي فيوتشر المقرر إقامتها يوم الخميس القادم في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كام يلاقي الزمالك نظيره نادي بيراميدز يوم الأثنين القادم في الجولة السابعة والعشرون ببطولة الدوري الممتاز على ستاد”الدفاع الجوي”في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ويصطدم أيضاً بمواجهتين من العيار الثقيل أمام الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

إقرأ أيضاً

بعد صدمة الزمالك..ماذا قال هودج عقب انضمامه للأهلي؟

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …