fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

تحويل إلى التحقيق.. قرار عنيف عقب فوز الأهلي على المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، هدف ملغي للفريق الأخضر، في الدقيقة 85 من عمر المباراة، حيث احتسب الحكم محمود البنا الهدف تسلل، ليفشل الفريق البورسعيدي في معادلة النتيجة، وتسجيل هدف التعادل، قبل ان يسجل حسام حسن الهدف الثاني للفريق الأحمر، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وكشفت تقارير صحفية منذ قليل، أن لجنة تقييم ومتابعة الدوري العام قررت تحويل فريق عمل مباراة الأهلي والمصري للشؤون القانونية لعدم إعادة الهدف الملغى للمصري بالشكل الأمثل، وسيكون هناك تحقيق واسع من قبل اللجنة، لمعرفة أسباب عدم إعادة الهدف المغلي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل التلفزيون المصري، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أنه تم ابلغ فريق عمل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، بقرار الإيقاف وتحويلهم جميعًا إلى التحقيق، والعودة من جديد إلى العمل بعد انهاء التحقيقات، هذه أمور عادية، واجراء يجب ان يتخذ في ظل حرص اللجنة التي تم تكليفها على خروج الصورة بشكل جيد.

وأبدت جماهير المصري البورسعيدي، غضبها الشديد تجاه مخرج المباراة، بسبب عدم إعادة للهدف الذي تم الغاءه، مما جعل اللجنة تفتح تحقيق شامل في تلك اللقطة، واصدر بيان توضيحي للجماهير.

شاهد أيضاً

ورطة جديدة لـ الزمالك بعد الفوز على الأهلي برعاية اتحاد الكرة.. وبيراميدز في الصورة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق الانتصار أمام الغريم التقليدي الأهلي، بنتيجة …