fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ترتيب الدوري المصري بعد رباعية الأهلي.. والخطيب يرفض الحصول على الصفقة الذهبية لهذا السبب

فاز النادي الأهلي برباعية كبيرة على مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب السويس ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري العام، حيث تألق محمد شريف في المباراة وأجاد محمد مجدي “قفشة” وحسين الشحات.

وقام لاعبو النادي الأهلي بسحق المقاصة، وصال وجال الطرفين في كل أرجاء الملعب، ولكن قوة النادي الأهلي وشخصيته الطاغية التي ظهرت في الشوط الثاني وتغييرات موسيماني المؤثرة والاستفاقة الفنية والذهنية للمدرب واللاعبين تسبب في العديد من الأهداف الرائعة والأداء الطيب للغاية.

 

وجاء ترتيب جدول الدوري العام على النحو التالي:

– الزمالك في المركز الأول برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، وجاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، والمصري في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، وعلى صعيد المركز الرابع جاء الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، وقدم سموحة السكندري إلى المركز الخامس برصيد 40 نقطة، من أصل 28 مباراة.

وفي المركز السادس جاء نادي إنبي برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، وطلائع الجيش في المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، وبيراميدز في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، ومصر المقاصة في المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، والجونة في المركز العاشر برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، وسيراميكا كليوباترا في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، والإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، وغزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة.

وفي المركز الرابع عشر، المقاولون العرب في المركز برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، والبنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة،  نادي أسوان في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، ووادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، والإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة.

من جهة أخرى رفض الكابتن محمود الخطيب كافة الاتصالات الواردة من قبل وسطاء ووكلاء وشركات تسويقة من أجل الحصول على حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي.

وجاء رفض الخطيب بعد التشاور مع لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح، وذلك بعدما شاهد الجميع التراجع القوي في الأداء للاعب الليبي في المباريات المؤخرة مع فريقه وعدم قدرته على الإبداع مثلما كان على مستواه من قبل.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …