fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني: لم نخاطر بهؤلاء وأثمن مجهودات نجم الفريق.. وهل من المنطقي أن نحرز 10 أهداف؟

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إن أداء الفريق الكروي الأول لم يكن سلبياً على الإطلاق، وأنه ليس من المنطقي أن يسجل الفريق 10 أهداف من أجل أن يكون الأداء إيجابياً، مشدداً على أنه تم إحراز 4 أهداف في اللقاء اليوم أمام المقاصة وإهدار العديد من الأهداف الأخرى.

لاعب متكامل

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة، أن شريف روحه وأداءه جيدين، والزملاء دائماً متعاونين معه، ويسجل العديد من الأهداف بشكل طيب وجيد للغاية، موضحاً أن شريف لم يكن يسجل برأسه قبل ذلك، ولكنه أثبت اليوم أنه لاعب متكامل يسجل بأقدامه وبرأسه أهداف مؤثرة، وفقاً للتعليمات التي تم إيفادها للاعبين.

تخطيط فني

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء أن الأهداف التي تم إحرازها أمام المقاصة في مباراة اليوم كان مخطط لها في التدريبات بشكل فني، وتم تكرارها لأكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة داخل ملعب مختار التتش، لافتاً إلى أن اللاعبين لم يكونوا على القدر الجيد، ولكن طريقة اللعب كانت رائعة في أسلوب الهجوم والتناقل من الخلف للأمام، وأنه كان يريد الأفضل دائماً.

لا للمخاطرة

وشدد موسيماني على أن حالة الشناوي تتحسن يوم بعد الآخر، وأنه لو كانت هناك نسبة مخاطرة 1% لم أوافق على مشاركته أو المخاطرة بمشاركة أي لاعب قد يتعرض للخطر نظير المشاركة مع الفريق، متابعاً: “حصل الجميع على فرصة ديانج، وكهربا، وصلاح، ومروان، وهاني”.

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء أنه يمتلك فريق كبير، والجميع نجوم حالياً، وأنه يريد أن يشارك الجميع ويحصل اللاعبين على فرصة كاملة من أجل تجهيز كافة اللاعبين من أجل أن يكون دائماً جاهز للمشاركات المحلية والإفريقية.

فوز عريض

وفاز النادي الأهلي على مصر المقاصة بأربعة أهداف نظير هدف واحد مع الرأفة وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الثامنة عشر المؤجلة من الدوري العام.

وقدم جميع اللاعبين أداء موفق للغاية، حيث ألغى “الفار” العديد من الأهداف لمحمد شريف الذي تألق وأجاد في كل أرضية الملعب، وسعى إلى إدراك الفوز في كل لحظة، حيث أثنى عليه النقاد الرياضيين والمدير الفني الذي اعتبره أحد اللاعبين الذين يقدمون أداء طيب للغاية في المباريات المحلية والإفريقية ويتطور مستواه بشكل ملحوظ.

 

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …