fbpx
الأحد , 16 يونيو 2024

تركي أل الشيخ يكشف سر استقالته..ويلمح ضد الخطيب في الانتخابات المقبلة

علق تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على استقالته من منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وأوضح عدد من الأمور.

وكتب أل الشيخ عبر صفحته على الفيس بوك ” وصلتني الكثير من الاستفسارات والكثير من الاسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة … تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها … أنا أمر الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادي الميريا والشروع في المفاوضات لتملك نادي آخر في أوروبا أو امريكا الجنوبية”.

وأضاف ”  ففضلت الانسحاب والاحتفاظ بالاهلي في قلبي … والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث … حفظ الله مصر وحفظ الله امتنا العربية ودامت مصر بأمن ورخاء”.

وكان الإعلامي مدحت شلبي قد كشف في الساعات الماضية عن عدد من التفاصيل بشأن استقالة أل الشيخ من منصبه حيث كشف هذه الأنباء.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية “أرى أن استقالة تركي أل الشيخ في هذا التوقيت غير متوقعة ومفاجأة كبيرة، فماذا حدث ببين ليلة وضحاها؟!”.

وأضاف شلبي “علمت من مصادري أن السبب الحقيقي وراء الاستقالة هو عدم موافقة الخطيب على بعض المطالب التي عرضها تركي أل الشيخ عليه في الأيام الماضية“.

وتابع “تركي أل الشيخ كان يرغب في رصد مكافأة للاعبين والجهاز الفني في حالة تخطي عقبة الزمالك في السوبر ولكن رفض الخطيب طلبه“.

وزاد “تركي كان يرغب ايضا في سفر الأهلي على نفقته على طائرة خاصة إلى جنوب أفريقيا، وسفر طائرة آخرى ايضا على نفقته تخص جماهير الأهلي مع تحمل تكاليف اقامتهم في جنوب أفريقيا لدعم الأهلي ولكن رفض الخطيب“.

وواصل “حاول تركي أل الشيخ اقناع رئيس الأهلي بصرف مكافآت تحفيرية للاعبين لتخطي عقبة صن داونز ولكن رفض الخطيب“.

وزاد “تركي أل الشيخ شعر بعدم وجود أي دور له في القلعة الحمراء، ولذلك قرر تقديم استقالته عن الرئاسة الشرفية، في ظل رفض رئيس الأهلي منحه الفرصة لتقديم الدعم للفريق“.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 15 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …