fbpx
الأحد , 16 يونيو 2024

نجم الأهلي السابق يطالب فايلر بمشاركة بادجي أساسيا في لقاء الإياب

أشاد أسامة عرابي نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، بالأداء الذي ظهر به النادي الأهلي، في مواجهة الذهاب أمام صن داونز بالدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال عرابي في تصريحات صحفية “الأهلي ظهر بشكل مميز وتحديدا في الشوط الثاني من اللقاء، وكان هو الأفضل والآخطر خلال الـ90 دقيقة، كما لم يهدد صن داونز مرمى محمد الشناوي بشكل قوي”.

وأَضاف “تبديلات فايلر صنعت الفارق في الشوط الثاني، ومنحت الأهلي أفضلية في الشق الأمامي، واحدثت انتعاشة قوية للفريق وتحديدا بعد مشاركة أليو بادجي الذي يستحق فرصة التواجد أساسيا، والحاوي وليد سليمان صاحب الامكانيات والخبرات الكبيرة”.

وتابع “النتيجة جيدة ومطمئنة بشكل كبير، ولكن بشرط التنظيم الدفاعي الجيد والتركيز الشديد من أجل حسم التأهل رسمياً للدور نصف النهائي”.

وزاد “قرار سفر الأهلي مبكراً إلى جنوب أفريقيا رائع للغاية وذلك حتى يتعود اللاعبين والجهاز الفني على الأجواء هناك خاصة أن اللقاء سوف يقام في الثالثة عصرا”.

وكشف أسامة عرابي نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن فرص الأهلي في الوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف “مواجهة الإياب ستكون صعبة للغاية في ظل الأجواء الصعبة في بريتوريا، من حيث المناخ وحضور جماهير المنافس بقوة، وذلك الأهلي مطالب بالحذر الشديد”.

وتابع “الأهلي مطالب بالحرص الزائد في الشوط الأول من عمر اللقاء، خاصة مع الاندفاع الهجومي الكبير المتوقع من المنافس لتعويض خسارة لقاء الذهاب”.

واختتم تصريحاته قائلا “الأهلي يمتلك الخبرات والعناصر المميزة القادرة على حسم التأهل والوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

شاهد أيضاً

من هو يزن النعيمات جوهرة الأردن القريب من الأهلي ؟.. 5 معلومات مثيرة

اقترب يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن وفريق الأهلي القطري، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي …