fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تشكيل اضطراري للأهلي أمام المقاولون العرب وتعديل وحيد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش مواجهة قوية الليلة أمام نظيره نادي المقاولون العرب الذي يقوده محمد عودة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الواحدة والعشروم ببطولة الدوري الممتاز.

كم مرة فاز الأهلي بكأس مصر؟

وستذاع مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب المقرر إقامتها على ستاد”عثمان أحمد عثمان” عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

وستجه ريكاردو سواريش مدرب الأهلي إلى الإبقاء على التشكيل الذي خاض به المواجهة الماضية أمام نادي مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد”الكلية الحربية” وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد أحرزه أليو ديانج.

وسواريش ليس لديه نية مطلقاً في تغيير مراكز اللاعبين في مباراة الليلة بجانب عدم إضافة عناصر جديدة بشكل كبير على التشكيل الأساسي بعد تأثر الفريق الأحمر بالعديد من الغيابات خلال الفترة الحالية نتيجة الإصابات التي ضربت لاعبو المارد الأحمر مؤخراً.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي اليوم أمام المقاولون العرب بتشكيل مكون من :

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني في خط الدفاع.

حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة ،محمد محمود في خط الوسط.

خط الهجوم: حسام حسن، أحمد عبد القادر

الأهلي الوصيف؟ .. إذًا انتظروا الإبداع المقبل واللقب أحمر | مصر Goal.com

ويدخل الأهلي هذا اللقاء محتلاً المركز الثالث ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة من 25 مباراة وبفارق 9 نقاط عن صاحب الصدارة غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وحقق المارد الأحمر هذا الموسم الفوز في 16 لقاء بينما هٌزم في 3 مباريات وتعادل في 6 مناسبات.

وفي المقابل يأتي المقاولون العرب في المركز الـ16 ببطولة الدوري المصري برصيد 24 نقطة فاز في 4 مباريات وخسر في 10 مناسبات وتعادل في 12 لقاء.

إقرأ أيضاً 

الأهلي يسارع الزمن للحصول على توقيع الموهوب قبل الزمالك.. تفاصيل مهمة

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …