fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تصرف غريب.. كيف استقبل ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي الجديد؟

أعلنت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق الأحمر بعد فسخ عقده بالتراضي.

وضم جهاز ريكاردو سواريش، ضم جهاز فني كامل، حيث يتواجد في الجهاز كلا من، سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة، ماوريسيو فاش مدربًا، سامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، دواردو لوبو مدرب حراس المرمى، لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

ورفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، توجيه الشكر إلى ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر، بسبب حبه الشديد للقلعة الحمراء، وفضل مجلس الإدارة بالإجماع، منحه منصب جديد داخل النادي، وهو المشرف العام على حراس المرمى بقطاع الناشئين، لتطويرهم من الناحية الفنية والبدنية، وذلك بعد نجاحاته مع محمد الشناوي والفريق الأول وتطوير الحراس منذ قدومه مع جهاز رينيه فايلر، والذي رحل أكتوبر 2020، وفضل ميشيل يانكون البقاء مع الأهلي للاحتياج إلى خدماته خلال هذه الفترة.

وكشفت مصادر مطلعة كواليس أول لقاء بين دواردو لوبو مدرب حراس المرمى بعد تولينه المهمة الجديد، وميشيل يانكون بعد رحيله عن الجهاز الفني، حيث ظهرت علامات حب من قبل البلجيكي ميشيل يانكون، بسبب رغبته الشديدة في المصلحة العامة لدى الفريق الأحمر، وتمنى التوفيق لمدرب الحراس الجديد، وللجهاز الفني بشكل عام، حيث سيكون هناك اجتماعات بينه وبين مدرب الحراس خلال الفترة المقبلة، لتنسيق التعاون بين قطاع الناشئين والفريق الأول.

وقاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية وفنية متنوعة لحراس المرمى الخمسة؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وذلك خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد لوبو خماسي حراسة المرمى في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى، وطالب جميع الحراس بالتركيز، حيث عقد جلسة مع محمد الشناوي، لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …