fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عنف وتعليمات صارمة وتهديدات.. ما الذي دار بين ريكاردو سواريش واللاعبين في أول مران

قاد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول مران للفريق الأحمر، والذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بتروجت، في اللقاء الذي سيقام بينهما مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة تعارف على اللاعبين، قبل انطلاق المران، وشرح لهم كافة الخطط حول الفترة المقبلة، والمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر، مطالبًا الجميع بالتركيز، وعد الاستعجال في الظهور، موضحًا ان كل اللاعبين ستحصل على فرصة مشاركة، خلال المباريات.

وطالب سواريش، اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة، واغلاق جميع صفحات الماضي والتركيز على المستقبل، واتباع التعليمات الفنية، والتوجهات التي سيقوم بها خلال التدريبات والمباريات، وعدم الاعتراض على أي قرارات فنية.

وأكدت مصادر مطاعة داخل النادي الأهلي، أن سواريش خلال المران، عنف عدد من اللاعبين، بسبب الأخطاء التي وقعوا فيها، حيث حذرهم من ارتكاب الأخطاء في التدريبات، وضرورة تطبيق التدريب بشكل صحيح، لضمان التواجد في التشكيل الأساسي.

وأجرى سواريش يعد التدريبات البدنية المتنوعة، وقسم اللاعبين، إلى مجموعات، وقام ببعض التدريبات الحديثة لرفع معدل اللياقة البدنية عن جميع اللاعبين، حيث دون في تقريره بالأمس عن مباراة سموحة، انخفاض المعدل البدني، بجانب الفرص المهدرة، والعرضيات التي يعتمد عليها في كثير من مبارياته، بسبب التكتلات الدفاعية لفريق الخصم.

وهدد سواريش، بعض اللاعبين بالاستبعاد في حالة التراخي، وعدم اتباع التعليمات، حيث حصل على تقرير فني كامل عن اللاعبين، والإصابات، وتحدث مع الجميع على أهمية تلك الفترة وعدم التفريط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة.

وقاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية وفنية متنوعة لحراس المرمى الخمسة؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وذلك خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد لوبو خماسي حراسة المرمى في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره بتروجت، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …