fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

تصريحات نارية.. “الوداد يصفع الزمالك وبيراميدز في خبطة واحدة”ويحبط إتمام صفقة القرن

كشف سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، حقيقة مفاوضات ناديي الزمالك وبيراميدز مع النجم وليد الكرتي لضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال “الناصيري”، في تصريحات لصحيفة “المنتخب المغربية”، إن لا صحة لخبر انتقال الكرتي لأي فريق مصري حتى الأن، مؤكدًا أن إدارة الواد لم تتفق مع الزمالك أو بيراميدز على بيع اللاعب.


وأكد الناصيري في تصريحات لصحيفة “المنتخب” المغربية، أنه منذ أن أصبح رئيسا للوداد وانتقال ماليك إيفونا للنادي الأهلي وقصة ربط أحد نجومه بالفرق المصرية يتكرر مع نهاية كل موسم.


وأوضح أن النادي أعطى وعدًا للكرتي بأنه سيتم الموافقة على رحيله في حال وصول عرض محترم وكبير من الخارج يليق باسم اللاعب، لأنه أبرز وأهم موهبين الوداد عبر تاريخة، وساهم في التتويج بالعديد من الألقاب.


وأكد أن “وداد الأمة” لن يفرط في الكرتي طالما لم نضم لاعب بديل له في مثل مواصفاته أو يكون أفضل أو يقرب منه على أقل تقدير، مضيفًا أن الكرتي أحد أبرز لاعبي الوداد فهو منضبط وملتزم للغاية.


وشدد على أنه لا يوجد لاعبين في مثل موهبة وأداء الكرتي، ولا يمكن التفاوض مع اي لاعب في الوقت الحالي، لذلك لن نسمح احترافه في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الكرتي أيقونه الفريق بعد مغادرة السعيدي.

 

واختتم بان الوداد لن يفرط في الكرتي إلا إذا كنا راضيين عن دوره داخل النادي، ولا يهمنا ما تقوم به الفرق الأخرى في الترويج عنه، لكن في حاله بيعه سيكون علينا تعويضه بلاعب بمثل مواصفاته.



يذكر أن تقارير صحفية مغربية تحدثت الفترة الماضية، عن مغادرة وليد الكرتي قلعة الوداد المغربي رسميًا هذا الموسم، للانضمام لفريق بيراميدز بدءً من الموسم القادم.


وذكر موقع “le360″المغربي أن الكرتي وقع على عقود انضمامه إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة 3 مواسم.


وكان وليد الكرتي، أحد أبرز اللاعبين الذي طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك التعاقد معه، والموافقة على بيع حميد أحداد وأوناجم للوداد، مقابل الحصول على الكرتي، ليكون بديلًا للتونسي فرجاني ساسي الذي رحل للدحيل القطري.

ويبدو أن الزمالك كان يتطلع لاتمام هذه الصفقة أو الحصول على عبد الله السعيد من بيراميدز، اما بشأن الأخير كان يريد أيضًا ضم الكرتي من أجل الموافقة على التفريط في عبدالله السعيد للزمالك.

شاهد أيضاً

فخ “أيمن أشرف” ضمن الحسابات| شرط وحيد من كولر للعفو عن محمد مجدي أفشة في الأهلي

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، شرط قوي ورهيب أمام محمد مجدي “قفشة” …