fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تعرف على أرقام الحارس الجديد في الأهلي.. لعب 25 لقاء وتلقت شباكه 45 هدف

رفض نادي طلائع الجيش التفريط في الحارس محمد بسام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك رغم وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الناديين، ولكن الفريق الكروي للطلائع رفض للحاجة الماسة إلى جهود وخدمات الحارس المخضرم خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يتميز به من امكانيات كبيرة على الصعيد الفني وجاهزية رائعة.

 

 

وكان النادي الأهلي بصدد الحصول على خدمات بسام، وذلك بعد رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر، ومساعي الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى تدعيم الصفوف بحارس مميز من العيار الثقيل مع اقتراب إعارة مصطفى شوبير إلى الخارج، وحاجة الفريق إلى حارس ثاني مميز بجوار محمد الشناوي الحارس الأول وقائد الفريق.

 

 

واستقر النادي الأهلي على الدخول في مفاوضات مع الحارس الذي كان أحد أبناء الأهلي سابقاً عمر رضوان من أجل الحصول على خدماته إثر موافقة الحارس على العودة إلى بيته السابق مرة أخرى لإثبات جدارته وإمكانياته الكبيرة، حيث أن أرقامه وصلت إلى لعب 25 لقاء في المواسم السابقة وتلقت شباكه 45 هدفاً.

 

 

ويلعب عمر رضوان حالياً إلى صفوف نادي الجونة معاراً موسم واحد من نادي أسوان، حيث تألق الحارس وأصبح من المعتمد على خدماتهم بشكل رسمي وأساسي في الصفوف، خاصة أنه من ناشئي النادي الأهلي في فترة سابقة أثناء تواجد شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم في الصفوف الحمراء سابقاً.

 

 

الحارس يبلغ من العمر 24 عاماً، ويجيد اللعب في مركز حراسة المرمى، عن غيره من الحراس الآخرين في الفئة العمرية له، حيث قام الأهلي ببيعه من أجل الانطلاق بعدما رآى فيه الموهبة الكبيرة ليقترب مرة أخرى من العودة إلى صفوف النادي الأهلي بعد الصيغة التفاهمية التي حدثت بين المسئولين في القلعة الحمراء وإدارة ناديه.

 

 

وكان نادي طلائع الجيش على مقربة من ضم الحارس المميز في فترة سابقة، ولكن المفاوضات تجمدت ولم تكتمل بشكل رئيسي، بينما كان مسئولي النادي الأهلي على مقربة من الحصول على خدمات المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز، ولكن تعنت السماوي وعدم رغبته في التفريط للاعبين إلى صفوف القلعة الحمراء حال دون إتمام المهمة بنجاح لصالح الأهلي.

 

 

ورفض الأهلي في وقت سابق الحصول على خدمات الهاني سليمان نظراً لأن الحارس كبير في السن، وأن الأهلي يريد الحصول على حارس متوسط العمر ويمتلك خبرات كثيرة في المشاركات المحلية.

شاهد أيضاً

جديد علي معلول والأهلي.. عائق أمام المفاوضات والصفاقسي يحسم جدل عودته

لايزال الحديث عن الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستمراً …