fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تصريح مثير للجدل من القيعي بشأن صفقات الأهلي في يناير المقبل

خرج الكابتن عدلي القيعي مستشار التسويق السابق بالنادي الأهلي، رئيس شركة الكرة الحالي بتصريح من العيار الثقيل بشأن صفقات النادي الأهلي في يناير المقبل.

وكشف القيعي في تصريحاته التليفزيونية لقناة “الأهلي”، أن الحديث انتشر بشكل كبير وغير معتاد خلال الفترة الماضية عن الصفقات المقرر أن يضمها النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضاً:

إبداع لا يتوقف وأهداف رائعة.. شاهد ملخص وأهداف مباراة مصر وبلجيكا

وأوضح القيعي، أن هناك من يثير الجدل بأن يرفع سقف طموحات الجميع واللاعبين إلى أسماء معينة، لم يدخل النادي الأهلي معها في الأساس في مفاوضات خلال الفترة الماضية.

وشدد رئيس لجنة الكرة، أن جزء كبير من الترويج لهذه الأسماء ارتبط بالأهلي سببها وكلاء اللاعبين، لافتاً إلى أنهم هم من يتحكمون في الصورة الذهنية عن كرة القدم، ويتسببون في التقليل من بعض اللاعبين ورفع البعض الآخر.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، شدد على أنه يرغب في الحصول على لاعب وسط الملعب، بالإضافة إلى مهاجم للفريق وجناح أيسر يضيف إلى الفريق من خلال الانطلاقات التي يسعى إلى تطبيقها.

ويستهدف النادي الأهلي أن يستحوذ على كل البطولات التي يريد الحصول عليها خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود وخدمات كل اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وشدد القيعي على أن ما يثار في وسائل الإعلام خلال الفترة المؤخرة ما هي إلا شائعات ولا تمت للواقع بأي صلة على الإطلاق، في ظل الحاجة الماسة لكل المنظومة الكروية أن تتحرى الشائعات التي قد تؤثر على الجميع.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …