fbpx
السبت , 18 مايو 2024

تعرف على التعديلات المنتظرة في تشكيل الأهلي عقب التوقف الدولي

يستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة المريخ السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات الأفريقي، ويسافر الأهلي يوم 31 مارس الجاري إلى السودان لمواجهة المريخ يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لإجراء بعض التعديلات في تشكيل الأهلي عقب فترة التوقف، وذلك على النحو التالي:

سيعود الحاوي وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، للمشاركة مع الفريق في المباريات محليا وأفريقيا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق منذ لقاء البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

في الوقت الذي استغل خلاله بيتسو موسيماني عدم تواجد حسين الشحات في صفوف منتخب مصر بالفترة الماضية، وذلك من أجل الشد من أزره ودعمه نفسيا ومعنويا حتى يستعيد مستواه الفني مع الفريق من جديد.

كما يسعى بيتسو موسيماني لاستغلال حالة التألق التي عليها مروان محسن في الفترة الماضية، وذلك من أجل استمرارها وبالفعل كثف ايضا موسيماني من حديثه مع مروان محسن وطلب من اللاعب مواصلة التألق تمهيدا للاعتماد على خدماته في المباريات التي تحتاج إلى رأسي حربة.

وكان النادي الأهلي قد خاض مبارة ودية الخميس الماضي، مع فريق الشباب بالنادي قد انتهت بفوز الفريق الأول بأربعة أهداف لهدف، ويخوض الأهلي التدريبات الحالية بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع المنتخبين الأول والأولمبي بجانب تواجد بواليا وديانج مع منتخبي الكونغو ومالي بسبب الأجندة الدولية، كما يتواحد على معلول في تونس حيث يخضع هناك لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخفية التى تعرض له منذ فترة.

ويخوض فريق الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش في العاشرة صباحاً حتى موعد السفر للسودان ، ويترأس البعثة هناك خالد الدرندلي أمين صندوق النادي.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

 

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …