fbpx
السبت , 18 مايو 2024

صفقة صديق بدر بانون.. أول إجراء من الأهلي بشأن التعاقد مع نجم المغرب

عرض أحد وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي، التعاقد مع سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك اعجاب داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بقدرات سفيان رحيمي صاحب الـ24 عاما حيث يجيد اللاعب المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة .

وكان رحيمي قد شارك في الموسم الحالي بالدوري المغربي خلال 10 مباريات وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع  3، كما شارك في دوري أبطال أفريقيا في 4 مباريات وصنع هدفين، قبل أن ينتقل الرجاء للعب في الكونفيدرالية .

وتعتبر العلاقة بين الأهلي والرجاء المغربي أكثر من جيدة وسبق للقلعة الحمراء، التعاقد مع بدر بانون في بداية الموسم، كما ارسل مجلس إدارة الأهلي تهنئة للفريق المغربي وذلك احتفالا بذكرى تأسيس النادي .

ويبحث جهاز الكرة بالنادي الأهلي، تقديم عرضا رسميا خلال الأيام المقبلة، وذلك للتعرف على المطالب المادية من جانب إدارة الرجاء .

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث ” .

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي :

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا ، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …