fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

تعرف على المباراة القادمة للأهلي وترتيب جدول الدوري.. والمصري يستفز الزمالك بعد ثنائية محمد شريف

يتصدر نادي الزمالك صدارة جدول الدوري الممتاز وذلك برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 3 وسقط فى مباراتين.

في الوقت الذي واصل خلاله النادي الأهلي الزحف نحو القمة بعد الفوز على المصرى على استاد الإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري.

ورفع النادى الأهلى رصيده إلى النقطة 36 من 15 مباراة ويتبقى له مؤجلتان، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 3 مباريات وخسر لقاء وحيد أمام سموحة.

في الوقت الذي يحتل خلاله نادى بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة من 18 مباراة، متفوقا بفارق نقطة عن المصرى صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 19 مباراة، وخلفه الاتحاد السكندرى فى المركز الخامس برصيد 28 نقطة من 18 لقاء.

-موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

يلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة أمام فريق الجونة يوم الجمعة القادمة، ومن المقرر أن يقام اللقاء في الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ‏مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ15 في بطولة الدوري الممتاز، وسجل هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 11 و63 من زمن المباراة.‏

-المصري يفضح الزمالك بعد لقاء الأهلي

وأكد محمد عبد الكريم المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بأنهم قدموا مباراة قوية أمام الأهلي رغم الخسارة

وقال في تصريحات “على جمهور المصري أن تفخر بفريقها، النتيجة في النهاية بيد الله ونحن قدمنا ما علينا”.

 وتابع مدرب المصري خلال تصريحاته “نتواجد في المربع الذهبي وهو أمر مميز، الموسم الجاري صعب للغاية والتدعيمات كبيرة بالعديد من الأندية “.

وواصل “الأهلي تفاجىء بطريقة لعبنا، وحتى الزمالك لم يضغط على الأهلي من الأمام لكننا فعلنا ذلك وعلى مدار ال٩٠ دقيقة وضعنا الأهلي تحت الضغط “.

وأشار إلى أنهم على مدار أسبوع كامل ذاكروا الأهلي جيدا وغلق مفاتيح لعبه.

واختتم “الهدف الثاني جاء بسبب سرحان من لاعبينا والأعلي استغلوا الخطأ ، وأشكر اللاعبين على استيعابهم لطريقة اللعب وثقتنا فيهم كبيرة”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن عن تفاصيل إصابة علي معلول.. تصريحات رسمية

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن …