fbpx
السبت , 18 مايو 2024

موسيماني يكشف عن أولى القرارات بعد الفوز على المصري.. والأهلي يوجه ضربة موجعة للزمالك

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحه من التدريبات الجماعية يوم الأربعاء، وذلك من أجل مواجهة ضغط المباريات وحالة الإرهاق الشديد التي يعاني منها الفريق.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الأربعاء على أن يخوض مرانه مساء الخميس على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتمكن النادي الأهلي، من تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، على استاد الإسكندرية بهدفين مقابل هدف، ليحصل المارد الأحمر على 3 نقاط غالية خلال صراعه مع الزمالك، على لقب الدوري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والمصري البورسعيدي بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، حيث تقدم محمد شريف للنادي الأهلي في الدقيقة 11 قبل أن يتعادل عمر كمال عبد الواحد قبل ثواني من انتهاء الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن محمد شريف من تسجيل هدف الفوز للنادي الاهلي.

-رجال سلة الأهلي يفوز على الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، ليتأهل إلى النهائي ويضرب موعدًا مع الاتحاد السكندري على لقب البطولة

بدأ الفريق المباراة بشكل قوي وقدم اللاعبون عرضًا قويًّا، وتميز الفريق في المرتدات السريعة والرقابة المحكمة، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة ٢١-١٩، بعد مجهود كبير من أحمد السلعاوي وسيف سمير وحاتم البحيري.

واصل اللاعبون تفوقهم في الفترة الثانية، ونجح أحمد مهيب وجاكسون في تسجيل أكثر من رمية ثلاثية متقنة، وقدم محمد أبو النصر أداءً قويًّا، إلى أن انتهت الفترة بتقدم الأهلي بنتيجة ٣٨-٣٢.

واستمر الأداء المميز من جانب لاعبي الفريق، خاصة بعد أن سجل عمرو الجندي عدة ثلاثيات رائعة، وقدم عمر طارق مجهودًا كبيرًا وشارك إيهاب أمين وظهر بشكل مميز، لتنتهي الفترة الثالثة بتقدم الفريق بنتيجة ٦٠-٥٦.

وتميزت الفترة الرابعة بالقوة من جانب الفريقين، واستمر الأداء المميز من الجندي وأبو النصر ومهيب وإيهاب أمين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٨٥-٨٠.

 

شاهد أيضاً

بعد عودته.. 3 مناصب تنتظر محمد أبو تريكة عقب القرار التاريخي

فجر المحامي خالد علي، مفاجأة مثيرة ومدوية، من العيار الثقيل بشأن رفع اسم محمد أبو …