fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تعرف على طريقة لعب مدرب الأهلي الأقرب.. إدي هوتر ثعلب يقلب شجرة الكريسماس

سادت إنفراجة كبرى في ملف استقدام المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وظهر اسم النمساوي إدي هوتر أو أدولف هوتر بقوة في الساعات القليلة الماضية داخل أروقة النادي الأهلي من أجل استقدامه إلى الصفوف الحمراء.

ويتواصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس لجنة الكرة مع المدير الفني الذي اقترب بشدة من التوقيع لقيادة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، من أجل معرفة المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه المدرب خلال الفترة المقبلة.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على سير ذاتية كبرى تضم مدربين مخضرمين قدامى، وآخرين أعمارهم قليلة يسعون إلى أن يكونوا على قدر كبير من الإجادة والطموح في نفس الوقت.

إقرأ أيضاً:

إجراء غامض بشأن صفقة إبراهيم عادل.. هل يصفع الأهلي الزمالك؟

ويهوى هوتر الذي درب اندرلخت وفرانكفورت ومنشنغلادباخ الألماني، حيث كان النادي الأخير هو الذي قضى فيه فترة قصيرة وصلت إلى عام واحد فقط، بينما سعى خلال الفترة الماضية أكثر فريق من التعاقد معه ولكنه لم يفضل الأمر.

الأموال ليست كل شيء.. تصريح سابق للمدير الفني النمساوي الذي يراهن دائماً على الأندية الكبرى من أجل قيادتها، كما أنه يلعب بطريقة 3/4/2/1 وهي “شجرة كريسماس” مقلوبة، يجيد من خلالها التباديل والتوافيق وفقاً لسير المباراة.

لا يعتمد إدي هوتر على طريقة واحدة في المباراة، ولكنه يضع أكثر من خطة مرنة من أجل التعامل مع الحدث، سواء كان الفريق الذي يواجهه يميل إلى الدفاع أو يتطلع إلى الهجوم خلال الفترة المقبلة.

المدير الفني النمساوي يجيد اللعب بكل قوة من اللاعبين المخضرمين، والآخرين المتمردين، ويصدر عقوبات صارمة تجاههم، بالإضافة إلى مساعيه القوية للنظر تجاه اللاعبين الآخرين الناشئين، وهو ما يبحث الأهلي عنه خلال الفترة المقبلة.

ويخطط الفريق الأحمر الحصول على أفضل المدربين من أجل عدم تكرار أية أمور سابقة أو تجارب كانت أقرب للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق سابقاً، أو البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …