fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إجراء غامض بشأن صفقة إبراهيم عادل.. هل يصفع الأهلي الزمالك؟

فتح الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي باب الاتصالات مع نجم نادي الزمالك من أجل توجيه ضربة قوية من العيار الثقيل إلى الصفوف البيضاء، ولتوضيح الصورة بشأن صفقة إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

وقام نادي بيراميدز بتعقيد المفاوضات الخاصة بتواجد إبراهيم عادل في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية الحصول على عدد من اللاعبين المميزين من النادي الأهلي نظير اتمام المفاوضات ووضع شروط مالية قاسية.

ووفقاً لمصدر مطلع، فإن أمير توفيق فتح باب المفاوضات مع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي الذي أوشك على الرحيل من صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما كان اللاعب قريباً من العودة إلى الأبيض.

إقرأ أيضاَ:

20 مليون جنيه يؤمن الأهلي بها موهبته الشابة..”كواليس لأول مرة”

وتواصل نادي الزمالك مع اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده الأصيلة ولكنه لم يبت في الأمر ولم يرد على الاتصالات بالسلب أو الإيجاب.

ويخطط النادي الأهلي منذ عدة سنوات إلى الحصول على فتحي الذي تألق في صفوف المنتخب الوطني مؤخراً أثناء ولاية كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، ولكنه كان مرتبطاً بعقد قوي مع فريقه السعودي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على اللاعب، كنوع من التأمين في الجانب الهجومي، وكبديلاً لصفقة إبراهيم عادل التي تعقدت بسبب الفريق السماوي الذي يرغب في الحصول على مقابل مادي قوي للغاية ومبالغ فيه بالإضافة إلى لاعبين من الأهلي.

ويدرس النادي الأهلي الموقف بالكامل، ويسعى إلى معرفة المقابل المادي الذي سوف يجعل اللاعب صاحب الأداء المميز ينضم إلى القلعة الحمراء، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده الكبرى في الفريق.

ويريد الفريق الأحمر أن يقود المفاوضات أمير توفيق ويصل إلى اتفاق مادي مع اللاعب للتوقيع في هدوء، وبعيداً عن أية تداعيات أخرى تجعل أي نادي يسعى إلى المزاحمة من أجل الحصول على اللاعب.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …