fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

فيوتشر يشترط ضم النجم المميز للموافقة على رحيل أهم الصفقات إلى الأهلي

اشترط نادي فيوتشر إف سي الحصول على نجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية الحاجة الماسة من قبل نادي الأهلي لضم لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويحتاج النادي الأهلي إلى ضم محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، ويتمسك بالحصول عليه بكل قوة، في ظل الحاجة الماسة للفريق إلى ضم اللاعب بكل قوة من أجل تدعيم الصفوف الأمامية.

ويعاند نادي الزمالك في الصفقة بكل قوة، ويتطلع إلى خطف اللاعب من أجل تواجده في الصفوف، بعدما أبدى البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض الحاجة الماسة لجهوده.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقرر إعارة نجم الفريق ويتمسك بالعائد من الإصابة بشكل نهائي

وشدد علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر إف سي، على أنه يتطلع إلى ضم طاهر طاهر لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل الموافقة على التفريط في “بوبو” إلى صفوف النادي الأهلي.

ويتطلع نادي الزمالك إلى الحصول على اللاعب بعدما كشفت والدته بالخطأ في إحدى التصريحات الإذاعية أنه ينتمي إلى صفوف نادي الزمالك ويشجعه، بينما يريد اللاعب الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويخطط الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى ضم لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى الفريق في موسم الانتقالات الصيفية.

ويشدد الفريق الأحمر على ضرورة تواجد طاهر طاهر خلال الفترة المقبلة، نظراً لأنه أحد اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الفريق، وأن ريكاردو سواريش المدير الفني السابق أوصى ببقاءه لفترة إضافية مقبلة.

ويسود الاتجاه داخل النادي الأهلي إلى رفض أية لاعبين يتم التفريط فيهم خلال الفترة الجارية في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أصحاب الخبرة والثقة في الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …