fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إدي هوتر.. تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني الأقرب للخطيب

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من الإعلان الرسمي عن المدير الفني الأقرب للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي اقترب من الحصول على خدماته بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

ويعد إدي هوتر أو “أدولف هوتر” مدرب نمساوي الجنسية، ويبلغ من العمر 52 عاماً، وقام بتدريب أندية ألمانية وروسية شهيرة، وكان له باع في اندرلخت وفرانكفورت ومنشغلادباخ الألماني، وله باع كبير في التعامل مع اللاعبين الكبار.

المدير الفني له مسيرة كروية كبرى، ويتطلع إلى الوصول للبطولات بشكل دائم، فضلاً عن خبرته الكبرى في التعامل مع كل المعطيات الخاصة، بالإضافة إلى مساعيه الرائدة في الحصول على عدد من الامتيازات الكبرى.

إقرأ أيضاً:

فيوتشر يشترط ضم النجم المميز للموافقة على رحيل أهم الصفقات إلى الأهلي

اشتهر المدير الفني النمساوي بالنجاحات الكبيرة خلال الفترة الماضية مع الأندية التي قام بتدريبها، حيث يسعى إلى الوصول لكل البطولات، ولديه شخصية كبرى ورائدة في التعامل مع المباريات الكبيرة.

لم يخسر الدربيات التي خاضها إلا قليلاً، ولديه استراتيجية للتعامل مع النجوم الكبار، واستراتيجية أخرى خاصة للتعامل مع اللاعبين الناشئين، حيث يتطلع إلى أن يكون أحد المدربين أصحاب الخبرة والإجادة بشكل دائم.

لم يقوم بالتدريب في الشرق الأوسط أو إفريقيا من قبل، ويتواصل الكابتن الخطيب معه بشكل شخصي من أجل إقناعه بالتواجد في الصفوف الحمراء، وأن يعرف الشرط الجزائي، والآخر الذي يجعله يتواجد مع الفريق من حيث الراتب الذي سوف يتقاضاه وغيرها من الأمور.

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني الجديد بإخطار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بكافة الأمور الخاصة بطبيعة النادي الأهلي، خاصة أنه سمع عنه قبل ذلك في إفريقيا بحكم أنه بطل القرن الإفريقي وأكثر نادي متوج بالبطولات على مستوى العالم.

ويستهدف الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة القوية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يستمر في تقديم كافة التداعيات المهمة والتدعيمات المستمرة للاعبين والجهاز الفني على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يشعلها ويضم الرباعي إلى القائمة

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إشعال قائمة الفريق الكروي الأول أمام الاسماعيلي، …