fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كهربا يقترب من الرحيل خارج الديار.. كواليس قوية في تفريط الأهلي للاعب الموهوب

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من التفريط في محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق إلى إحدى الأندية الخارجية نظير الحصول على مقابل مادي كبير.

وكان النادي الأهلي اتفق مع “كهربا” في وقت سابق إلى اللجوء لطرحه إلى البيع معاراً لفترة قصيرة من أجل تعويض غيابه عن الصفوف الحمراء وعدم خوضه لأية مباريات مؤخراً، وللحصول على أموال تعوض انضمامه إلى الفريق.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى سد عجز اللاعب للعقوبة المالية الموقعة عليه خلال الفترة الماضية، من قبل نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقرر إعارة نجم الفريق ويتمسك بالعائد من الإصابة بشكل نهائي

ووعد النادي الأهلي لاعبه بأن يشارك معه في القيمة المالية للعقوبة، وأن يسعى إلى تقديم كافة الأمور الناجحة التي من خلالها يعيد اللاعب مرة أخرى إلى اللاعب بشكل آمن وبطريقة جيدة.

ومن المقرر أن يشارك الفريق الأحمر مع “كهربا” في العقوبة، ولكنه يسعى خلال الفترة المقبلة بعد فترة الإيقاف أن يرتبط اللاعب بنادي كبير يسعى من خلاله إلى العودة للفورمة والجاهزية الكبرى.

وكان كهربا لاعباً في صفوف “هاتاي” التركي، وقدم عروض مميزة خلال فترة الإعارة، وترك بصمة كبيرة مع الجماهير في النادي ولدى المسئولين هناك.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت قراراً ضد كهربا بالإيقاف 6 أشهر لصالح نادي الزمالك، وتكبد غرامة قدرها 2 مليون و400 ألف دولار، يدفعها اللاعب لفك الإيقاف واللعب لفريقه أو أي ناد جديد آخر.

ومازال كهربا في رحلة البحث عن نفسه خلال الفترة الجارية ويتطلع أن يكون متواجداً في الصفوف الحمراء، بعد حل الأزمة بشكل كامل مع النادي الأهلي ونظيره الزمالك الذي كان يلعب له في الفريق الأبيض في وقت سابق.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …