fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

تعرف على قائمة الأهلي المفاجأة لمواجهة صن داونز وسط غياب مهاجم الفريق.. وإصابات جديدة بكورونا!

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق المسافرة إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل في بريتوريا.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

“محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا”.

وأصيب محمد محمود ومصطفى شوبير بفيروس كورونا، في أعقاب إصابة محمود متولي بالفيروس نفسه، وجاري عزل اللاعبين وإجراء البروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة المصرية للتعافي السريع.

توافد لاعبو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على مطار القاهرة من أجل الاستعداد للتوجه إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتنطلق الطائرة – بسلامة الله – إلى الأراضي الجنوب إفريقية من أجل خوض مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، حيث فضّل المدير الفني للنادي الأهلي التبكير بالسفر من أجل إزالة الإرهاق مبكراً عن الرحلة، والوصول إلى الجاهزية الكبرى قبل مواجهة الفريق الكروي الأول الذي يسعى للانتقام من ثنائية القاهرة.

وحقق الأهلي الفوز على صن داونز بثنائية دون رد، أحرزها طاهر طاهر وصلاح محسن، وسط عوار تحكيمي خطير من الحكم السنغالي نداي، وعدم احتساب ركلتي جزاء صحيحتين لصالح الأهلي وطرد أونيانجو حارس المرمى الذي تدخّل بعنف شديد تجاه محمد شريف نجم الفريق وكاد أن يتسبب له في إصابة خطيرة لا يحمد عقباها لولا العناية الإلهية.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي استغلال فترة الطيران وعقد جلسات نفسية مع لاعبي الفريق الذين لا يشاركون بشكل مستمر وبانتظام وذلك من أجل تحفيزهم الدائم على بذل قصارى جهدهم للدخول في تشكيلة الفريق الأساسية.

وكان محمود عبدالمنعم “كهربا” على رأس هؤلاء اللاعبين الذين استفسروا من الجهاز الفني حول سبب الاستبعاد الأخير خلال الفترة الماضية، ليشدد المدير الفني له على أنه عادل ولن يقبل بأي حال من الأحوال أن يختل هذا الميزان العادل في عهده، وأنه يريد أن يعود كهربا إلى ما كان عليه سابقاً من حيث الجاهزية البدنية والفنية للاعتماد عليه مرة أخرى بشكل أساسي.

 

شاهد أيضاً

“قرر إعادة الجوكر للقائمة”.. حسام حسن يهدد موسم الأهلي المحلي وكولر مرعوب

تتجه جميع الأنظار ويترقب الجميع، قائمة منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن، وذلك في …