fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

عاجل| موسيماني يحسم مصير الصفقة التي ركض ورائها فايلر.. ويتمسك بلاعب آخر خارج الحسابات!

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مصير الصفقة الحائرة التي كان يتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي الحصول عليها في فترة الانتقالات الصيفية السابقة للفريق الأحمر.

ويريد موسيماني الوصول إلى التوليفة الجيدة للفريق، ويضع في حساباته الرئيسية والهامة تواجد مهاجم إفريقي يتقن اللعب في منطقة العمليات ويشكل خطورة على الخصم، ويجاور محمد شريف وصلاح محسن الذان قرر الاعتماد على خدماتهما بكل قوة خلال الفترة المقبلة في الخط الأمامي.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي رفض التعاقد مع أحمد أيمن منصور لاعب نادي بيراميدز، حيث يرى وجود العديد من البدائل التي تقدم نفس المستوى الذي يلعب به منصور في صفوف الفريق.

ورفض موسيماني كافة وجهات النظر التي تتحدث عن الامتيازات التي يتمتع بها اللاعب من كونه يلعب نفس مهام أيمن أشرف “باك شمال، ومساك”، ويجيد التغطية العكسية والاختراق والدفاع السريع دون فقدان الكرة، فضلاً عن إفساد هجمات الخصم من ناحية الظهير الأيمن.

وقرر موسيماني الإكتفاء باللاعبين المتواجدين حالياً على صعيد الدفاع، مع التأكيد على ضرورة عودة محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأحمر المعار إلى صفوف سموحة، والذي يمتلك نفس الامكانيات الفنية الجيدة التي يلعب من خلالها منصور.

وشدد المدير الفني للأهلي في تقريره للجنة التخطيط على أن عبدالمنعم أحد العناصر الرائدة في الصفوف، وسوف يكون له شأن كبير في المستقبل، وآن الآوان أن ينخرط اللاعب مع لاعبي النادي الأهلي الحاليين من أجل اكتساب المزيد من الخبرات الجيدة للعب باسم الأهلي في المحافل القارية بعد الوصول إلى عدد مناسب من المشاركات المحلية.

ويتطلع نادي الزمالك إلى الحصول على أيمن منصور بشدة، نظراً لأنه يفتقد إلى خدمات لاعب يجيد إمكانياته الفنية العالية، حيث قرر الفريق الأبيض الدخول في مفاوضات جادة من أجل الحصول على اللاعب من صفوف بيراميدز.

ولم يبد منصور أية ردود أفعال على الأقاويل والمحاولات التي تربطه بنادي الأهلي أو الزمالك، تاركاً الأمر إلى إدارة السماوي من أجل البت في مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل إلى صفوف الزمالك الذي يتمسك به، وأبدى دفع مقابل مادي قوي من أجل ارتدائه القميص الأبيض.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك الكونفدرالية على حساب نهضة بركان.. 3 مكاسب يحصدها الأهلي

نجح نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي خوسيه جوميز في حصد لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في …