fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

موسيماني يعيد الداهية الإفريقي في حساباته.. ولجنة التخطيط تتحرك لمعرفة المقابل المادي وشروط النادي واللاعب!

طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على مزيد من السير الذاتية للاعبين الموهوبين، مع الوضع في الاعتبار جاكسون موليكا وخاما بيليات أبرز لاعبي القارة السمراء المميزين.

ووضع موسيماني جاكسون موليكا في دائرة اهتماماته الأولى، مشدداً على ضرورة أن يكون الخيار الأهم خلال الفترة المقبلة لتعزيز الصفوف بمهاجمين من العيار الثقيل.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توسيع دائرة الخيارات أمامه للاستقرار على المهاجم الإفريقي الذي طلبه الحصول عليه من الإدارة، تحسباً لعدم استقدام الأسماء التي استقر عليها وعلى رأسها موليكا وفي المرتبة الثانية خاما بيليات.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، بما قام به اللاعب، بنشر صورة له مع قميص النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعكست هذه الإشارات لدى الجماهير، اقتراب اللاعب مرة أخرى من القدوم إلى القلعة الحمراء بعد طلب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استقدام الكونغولي الداهية إلى صفوف الفريق.

وتفاوض الأهلي في عدة مرات سابقة مع اللاعب نفسه، عندما كان لاعباً في صفوف مازيمبي الكونغولي، حيث كانت له العديد من اللمسات الحاسمة مع فريقه، وقاده إلى الوصول لمراحل متقدمة في دوري أبطال إفريقيا قبل الرحيل عن الصفوف الكونغولية.

وداعب جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرلياج البلجيكي جماهير النادي الأهلي في وقت سابق، ووجه لهم رسالة بمناسبة العام الميلادي الجديد، حيث نشر موليكا صورة له بقميص النادي الأهلي عبر يومياته بـ”إنستجرام”، وكتب عليها: “سنة سعيدة على كل جماهير الأهلي الذين حملوني في قلوبهم، أحبكم، وبارك الله فيكم”.

ويتمنى موليكا التواجد في صفوف الأهلي، ويتطلع إلى معرفة وضع إدارة التعاقدات من الحصول على خدماته بشكل رسمي، رغم ارتباطه بتعاقده مع فريقه الحالي.

ومن المقرر أن تتحرك لجنة التخطيط من أجل معرفة المقابل المادي الذي سوف ينهي الصفقة خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب والتر بواليا من الرحيل، والاستغناء عن السنغالي أليو بادجي الذي انتهت إعارته إلى أنقرة أجوجو التركي بعد رفض الأخير تجديد الإعارة من جهة، وهبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية من جهة أخرى.

ويصارع موسيماني الزمن من أجل استقدام لاعب بمواصفات ومميزات خاصة، في ظل عدم وجود لاعب من الطراز الفريد خلال الفترة الجارية بالمميزات التي يتطلع إليها المدير الفني للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

هل يغيب إمام عاشور مع الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا؟.. مصدر يحسم الجدل

أوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، موقف إمام عاشور، لاعب الفريق من المشاركة في لقاء …