fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

شوبير يكشف تشكيل موسيماني أمام صن داونز..وسر استبعاد مروان محسن..واتحاد جدة يطلب جناح الاهلي

يقابل النادي الأهلي فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في بريتوريا، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب على ملعب الأهلي والسلام قد انتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة عن طريق طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن التشكيل المتوقع للفريق في مواجهة صن داونز.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية:

-حراسة المرمى: محمد الشناوي.

-خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف.

-خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات أو “أكرم توفيق”.

-خط الهجوم: محمد شريف.

-سبب استبعاد مروان  محسن من لقاء الإياب أمام صن داونز والسوبر الأفريقي

وفي نفس السياق، كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي، سبب استبعاد مروان محسن مهاجم الفريق، من التواجد في قائمة لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي وايضا لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

ويعاني مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، من إصابة في الركبة، ولذلك فضل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، عدم ضم اللاعب لقائمة الفريق، خلال لقاء صن داونز ومنحه بعض الوقت للراحة، وذلك تمهيداً للدفع به في الفترة المقبلة.

-اتحاد جدة يحاول ضم جناح الأهلي في الصيف

قال الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق “هناك رغبة من جانب نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة”.

وأضاف سيف زاهر خلال تصريحاته التليفزيونية “نادي اتحاد جدة، يسعى للتعرف على موقف محمود كهربا من العودة لصفوف الفريق السعودي، للحصول على خدماته، خلال انتقالات الصيف”.

وتابع “اتحاد جدة السعودي يسعى للتعاقد مع محمود كهربا على سبيل الإعارة، وإدارة النادي الأهلي، استقرت على خطوة منافشة عروض محمود كهربا بعد بعد الرجوع إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق”.

 وكان محمود كهربا، قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، في ظل عدم ثبات مستوى اللاعب من الناحية الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجمه عقب نهائي أفريقيا.. والاتفاق مع حريف طلائع الجيش لخلافة معلول

تتجه جميع الأنظار من عشاق الكرة المصرية بشكل عام والجماهير الحمراء، بشكل خاص، إلى مباراة …