fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

تعرف على موعد مباراة الأهلي وفاركو والقنوات الناقلة لها

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أمام فاركو، في المباراة التي يرغب فيها المارد الأحمر في العودة من جديد إلى الطريق الصحيح وتحقيق العديد من الإنجازات، لاسيما أن اللاعبين يرغبون في مصالحة الجماهير وتعديل المسار، قبل فوات الاوان، وحصد لقب بطولة الدوري الممتاز بعد غياب دام لمدة موسمين.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير للحديث عن نقاط القوة والضعف لدى الفريق السكندري، لاسيما أن فريق فاركو يمتلك العديد من العناصر القوية، بجانب أن كولر طلب من اللاعبين ضرورة التركيز وتحقيق الثلاث نقاط والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

وخاض الفريق مرانه الختامي ظهر اليوم على ملعب التتش، والذي اشتمل على بعض الفقرات ‏الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال مباراة الغد، حيث خاض “محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير”، ثلاثي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت ‏إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.، قبل أن يتوجه الفريق الأحمر إلى الإسكندرية، من أجل المبيت بيها للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة فاركو.

وتعهد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال جلستهم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على العودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق الثلاث نقاط، وعدم التفريط في أي نقطة في ظل بحث الفريق الأحمر عن اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو في الساعة الخامسة مساء غدا الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو 

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري.. عودة رضا سليم ومحمد هاني وكهربا يقود الهجوم

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر …