fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

السبب الخفي وراء القرار القاسي من كولر تجاه نجم الفريق.. تفاصيل مهمة

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، اتخاذ قرار كبير من العيار الثقيل بشأن لاعب الفريق الكروي، والذي استقر مارسيل كولر على أن يكون هناك عقاب علني أمام الجميع من أجل البت في مصير كل اللاعبين.

وأعلن النادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك على خلفية ما بدر منه في مباراة فيوتشر إف سي، من انفراد للكرة الأخيرة وتسديد ركلة الجزاء، رغم أنه لم يكن في ترتيب اللاعبين الذين سوف يسددون الكرة.

الأكثر مشاهدة:

عامر حسين: الأهلي سوف يكون سبباً في عدم إنهاء الدوري في موعده!

ضربة مزودجة لنجوم الأهلي وانفراجة غير متوقعة لكولر قبل مواجهة فاركو

“صدمة لكولر”.. محبوب موسيماني على أعتاب الغياب عن الأهلي في كأس العالم للأندية

وشدد الفريق الأحمر على ضرورة إعلان العقوبة حتى لا يصيب اللاعبين الاستهتار فيما هو قادم، حيث تم تطبيق اللائحة على اللاعب بشكل نهائي، وسوف يتم تطبيقها على أي لاعب سوف يخرج عن النص.

وحصل مارسيل كولر على تصديق من جانب الإدارة على قرار تطبيق اللائحة، بعد الاستفسار من قبل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، والذي سعى بشكل نهائي إلى إنهاء كل الأمور الخاصة بالعقوبة وإعلانها أمام الجميع.

ومن المتوقع أن تصدر العديد من القرارات الحاسمة تجاه أي لاعب يسعى إلى أن يخالف التعليمات الفنية للفريق الكروي الأول، وذلك على خلفية أن يحصل الفريق على الإجادة والالتزام بشكل متميز بدون أية مشاكل.

وانتقد كولر والجماهير، ما صدر من قفشة بتصدره لركلة الجزاء، بينما وجه محمد بركات لاعب النادي الأهلي سابقاً الانتقاد الشديد للغاية إلى مارسيل كولر، وعلي معلول، لعدم تدخلهم في الأمر ومنع قفشة من التسديد، رغم وجود علي معلول رقم 1 وعمرو السولية رقم 2.

يذكر أن النادي الأهلي تعادل مع فيوتشر إف سي، وكان على أعتاب الوصول إلى النقاط الثلاث، لولا إهدار “قفشة” الركلة الأخيرة التي ارتطمت في العارضة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …