fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ضربة مزودجة لنجوم الأهلي وانفراجة غير متوقعة لكولر قبل مواجهة فاركو

تلقى لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضربة مزدوجة بشأن لاعبي الفريق، في ظل الحاجة الماسة للجهود الخاصة بكل اللاعبين، فيما يتطلع لاعبي الفريق الكروي الأول إلى المشاركة بجاهزية كبرى في المباريات.

ووفقاً للإعلامي أحمد أسامة مقدم برنامج “ديربي” على “إذاعة القاهرة الكبرى”، فإن ديانج خضع لبرنامج تأهيلي بعدما كان يعاني من الإجهاد العام وآلام العضلة الخلفية، وتم التعافي وأصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة بشكل جيد.

الأكثر مشاهدة:

وقع رسمياً مع أمير توفيق.. الأهلي يحسم صفقة الجناح الأجنبي

الأهلي يسعى للتخلص من تركة موسيماني الثقيلة مقابل مليون و800 ألف دولار

عاجل.. الأهلي يستقر على استقدام الثلاثي الأجنبي في يناير

برعاية ابن تونس.. الأهلي يستهدف ضم الثلاثي المكير على طريقة ديانج!

وأضاف أسامة، أن ديانج سوف يكون جاهزاً للمشاركة مع النادي الأهلي أمام فاركو في المباراة المقررة مساء غد الثلاثاء، وأنه سوف يكون جاهزاً للمشاركة خلال المواجهة المقبلة بشكل أساسي.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن محمد عبد المنعم تعرض للإصابة في الركبة خلال مواجهة فيوتشر الأخيرة وغاب عن التدريبات الجماعية، وأنه سوف يغيب أيضاً عن مواجهة فاركو في الدوري العام لحصوله على الإنذار الثالث.

وأوضح أن عبد المنعم سوف يستغل هذا الإيقاف في إجراء العديد من الفحوصات الخاصة بالركبة، من أجل الاطمئنان على سلامته الكبرى وجاهزيته مع الفريق.

من جهة أخرى، شدد أسامة على أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رحّب بمغادرة عبد الرحمن رشدان لاعب الفريق الذي لم يحصل على فرصة المشاركة في الفريق الأول بعد الانضمام من وادي دجلة.

وأوضح أن كولر يرغب في أن يحصل اللاعب على مبادرة اللعب لدقائق كثيرة والاحتكاك بكبار اللاعبين في الدوري العام، واكتساب الخبرات الطويلة قبل المشاركة مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن اللاعب لديه العديد من العروض في الوقت الحالي من أجل معرفة المشاركة المقرر أن يحصل عليها خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …