fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يسعى للتخلص من تركة موسيماني الثقيلة مقابل مليون و800 ألف دولار

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التخلص من التركة الثقيلة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، في ظل الحاجة الماسة للحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يستغل كل اللاعبين الأجانب في الفريق الأحمر من أجل الوصول إلى المرحلة الأفضل للفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

الأكثر مشاهدة:

خبير تحكيمي: الأهلي له ركلة جزاء أخرى.. وهذه حقيقة صحة هدف فيوتشر

مصدر يوضح الحقيقة: هل سيتم توقيع عقوبة مالية كبرى على نجم الأهلي؟

أول قرار رسمي من كولر بعد التعادل الصادم مع فيوتشر في الدوري.. تفاصيل نارية

وكان يسعى النادي الأهلي إلى التخلص من الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب بيتسو موسيماني المفضل، والذي سعى المدير الفني الأسبق بكل قوة إلى الحصول عليه من برايتون الإنجليزي نظير مقابل مادي كبير.

واستطاع الأهلي أن يحصل على اللاعب بمقابل مادي كبير للغاية، يكلف الفريق وخزينته مليون و800 ألف دولار في الموسم الواحد، وأن الأهلي يسعى إلى الحصول على بدائل قوية يرحل من خلالها اللاعب، وأن يتم إيجاد البديل الأفضل.

ويعاني النادي الأهلي من الإصابات المتكررة لبيرسي “تاو” خلال الفترات الماضية، حيث ضربت الإصابات العضلية اللاعب لعديد من المرات في كل مرة يتم التدخل فيها تجاهه، ما تسبب في غضب شديد من لجنة التخطيط والكرة.

أحد أعضاء لجنة التخطيط اقترح أن يتم فسخ عقد اللاعب بالتراضي، ولكن لم يسفر هذا الاقتراح بالاجماع من قبل البعض، ولكن بند المناقشة تم طرحه بالفعل، من أجل سرعة التخلص من اللاعب بشكل فوري.

الراتب الكبير لبيرسي تاو، في ظل ارتفاع الدولار مؤخراً، يجعل الفريق الأحمر يتكبد المزيد من الأموال في الهواء، دون تحقيق الاستفادة التي كانت منتظرة من وراء اللاعب.

ويسود اقتراح آخر حالياً وهو أن يتم رحيل اللاعب إلى قطر للحصول على برنامج علاجي من أجل عودته لتسويقه مرة أخرى عبر أمير توفيق مدير التعاقدات، مثلما تم تسويق السنغالي أليو بادجي في فترة سابقة، بالإضافة إلى لويس ميكيسوني الذي رحل إلى أبها السعودي.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …