fbpx
السبت , 4 مايو 2024

خبير تحكيمي: الأهلي له ركلة جزاء أخرى.. وهذه حقيقة صحة هدف فيوتشر

كشف خبير تحكيمي عن أحقية النادي الأهلي في الحصول على ركلة جزاء ثانية غير التي حصل عليها الفريق الكروي الأول في نهاية المباراة أمام فيوتشر في المباراة التي شهدت تعادل الطرفين إيجابياً بهدف لكل فريق.

ووفقاً لأحمد الشناوي الخبير التحكيمي، في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، أن طرد عمر كمال لاعب فيوتشر في مباراة الفريق أمام الأهلي مستحق بالفعل، بسبب وجود تعمد الإيذاء من جانب لاعب فيوتشر ضد محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأحمر.

الأكثر مشاهدة:

مصدر يوضح الحقيقة: هل سيتم توقيع عقوبة مالية كبرى على نجم الأهلي؟

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

أول قرار رسمي من كولر بعد التعادل الصادم مع فيوتشر في الدوري.. تفاصيل نارية

وشدد الشناوي على أنه هناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح علي معلول، بسبب وجود إعاقة قوية من لاعب فيوتشر ضد علي معلول، لافتاً إلى أن الفريق الأحمر له ركلة جزاء ثانية ولكنها لم تحتسب.

ويرى الخبير التحكيمي، أن هدف فيوتشر في مرمى الشناوي صحيح ولا يوجد تسلل على الإطلاق لأي من لاعبي فيوتشر، وأن الهدف صحيح ولا يوجد فيه أية شبهات على الإطلاق.

وتابع: ركلة الجزاء التي احتسبها الفار للأهلي واضحة، وبها شد من اليد ولكنها لم تتخط المرمى بعد تنفيذها من قبل محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الأحمر.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل إيجاد أكثر من مفاتيح لعب قوية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود الجميع قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الفريق الأحمر أن يتطور على الصعيد الفني بشكل قوي للغاية، ولكه أخفق بشكل كبير في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين الآخرين أن يكونوا على قدر متميز خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى التواجد بشكل أفضل في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن يمثل إفريقيا بشكل قوي ومتميز في بطولة كأس العالم للأندية التي سوف يشارك فيها خلال النسخة المقبلة.

شاهد أيضاً

عودة عدو كولر.. تغيرات نارية في تشكيل الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه …