fbpx
السبت , 4 مايو 2024

مصدر يوضح الحقيقة: هل سيتم توقيع عقوبة مالية كبرى على نجم الأهلي؟

كشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن الحقيقة وراء توقيع عقوبة مالية كبرى على نجم الفريق بعدما شارك في مباراة الأهلي أمام فيوتشر اليوم ورفض الامتثال إلى تعليمات الجهاز الفني بشأن تنفيذ ركلة الجزاء في الدقائق الحاسمة للمباراة.

وأضاف المصدر، أنه لم يرفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أية تقارير مالية بشأن توقيع الفريق عقوبة مالية على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، ولكن الأمور تشهد إصدار فرمان قوي تجاه اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

عاجل.. سبب جديد وغير معلن وراء استبعاد كولر لأهم نجوم الأهلي

كولر يتعجب من لاعب الأهلي.. ويتحدث عن التدعيم والصفقات الجديدة في يناير

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

وتابع المصدر، أن النادي الأهلي وقع بالفعل  عقوبة مالية كبرى “قفشة”، خاصة بعدما أبدى كولر تعجبه الشديد من تسديد “قفشة” الكرة نظراً لأنه رقم 3 في تسديد ركلات الجزاء.

وتغاضى “قفشة” عن ترتيب اللاعبين في التسديد، حيث أنه كان من المفترض أن يسدد “معلول” الكرة وليس قفشة، ولكن اللاعب انفرد للكرة وجاءت في النهاية بالعارضة وتسببت في أن يفقد الأهلي النقاط المهمة.

وكان في ترتيب اللاعبين في تسديد ركلات الجزاء، الأول علي معلول ثم عمرو السولية وفي رقم 3 محمد مجدي “قفشة”، حيث لم يحترم اللاعب أية آليات خاصة بتنفيذ الكرات بشكل متميز للغاية داخل الملعب.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق كل التفاصيل الخاصة بتحقيق بطولة الدوري، ولكن هناك العديد من المعوقات التي تنتظر الفريق الأحمر على الصعيد الإفريقي، إذا لم يقم بتدعيم الصفوف.

وشدد المصدر، على أنه من الوارد توقيع العقوبة، خاصة أن “قفشة” اخترق التعليمات الفنية بتصدره لركلة الجزاء رغم أن هناك رقم 1 و2 في الملعب.

وأبدى كولر، تعجبه الشديد في المؤتمر الصحفي من تسديد اللاعب ركلة الجزاء، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يعيبهم الاستهتار ولكن افتقاد الكرات السهلة أمام المرمى.

يذكر أن “قفشة” كان يبحث عن التدعيم النفسي، قبل حسم مصيره في الصفوف الحمراء، من عرض الباطن السعودي الذي جاء مخيباً للآمال بواقع 300 ألف دولار فقط لاستعارة اللاعب لمدة 6 أشهر.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …