fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر يتعجب من لاعب الأهلي.. ويتحدث عن التدعيم والصفقات الجديدة في يناير

سرد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أسباب التعادل المخيب للآمال أمام فيوتشر إف سي في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في إطار فعاليات الدوري العام.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي عقب المباراة أنه من الصعب إهدار ركلة الجزاء في هذا التوقيت الغريب، لافتاً إلى أنه لا يعلم سبب إهدار “قفشة” هذه الركلة المهمة في نهاية المباراة.

وأوضح كولر، أن ديانج غاب بسبب شعوره بألم خفيف في العضلة الخلفية، وأنه فضّل عدم الدفع به لتجنب المجازفة، لافتاً إلى أنه لم يحدث تعالي من اللاعبين، وأن الفريق لديه ضغط مباريات.

ورفض المدير الفني للنادي الأهلي أن يبتعد الفريق عن التدوير الخاص باللاعبين خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الأهلي كان قريباً من الفوز على فيوتشر، وذلك قبل الهجمة المرتدة التي سجل منها المنافس.

وتابع: المدير الفني دائماً يبحث عن التشكيل الأفضل، وأن الجهاز الفني لديه عدد من المعايير المهمة للحصول على أي لاعب أبرزها أن يكون أفضل من المجموعة المتواجدة، وأن نظرتنا للتدعيمات دائماً تأتي وفقاً لاحتياجات الفريق.

وشدد كولر على أن الفريق يسعى إلى المزيد من اللاعبين بغض النظر عن المشاركة في كأس العالم للأندية من عدمه، لافتاً إلى أن الفريق يتطور يوماً بعد الآخر، وأنه دائماً يضع في ذهن الجهاز الفني واللاعبين أن المباراة المهمة هي القادمة بغض النظر عن المنافس.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيوتشر بهدف دون رد، وذلك رغم طرد لاعب من فيوتشر في بداية المباراة، وإهدار قفشة ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من تدخل سعد الدين سمير مدافع الفريق الخصم تجاه البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي.

إقرأ أيضاً:

قبل المشاركة في كأس العالم للأندية..الأهلي يوجه 3 ضربات موجعة للزمالك ومرتضى

عاجل.. سبب جديد وغير معلن وراء استبعاد كولر لأهم نجوم الأهلي

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …