fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

لأول مرة.. قناة الأهلي تكشف عن كواليس عقوبة أفشة المدوية

كشف الإعلامي إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي السابق عن مفاجأة بخصوص العقوبة الموقعة ضد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء والتي أعلن عنها النادي في الساعات الماضية اليوم الأثنين.

وكتب إسلام الشاطر عبر ر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بأن العقوبة الموقعة ضد أفشة ليس لها علاقة بتسديده ركلة الجزاء أمام فيوتشر خلال المواجهة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدروي المصري.

FilGoal | أخبار | إسلام الشاطر مديرا لشركة لايف المسؤولة عن إدارة قناة  الأهلي

وكتب إسلام الشاطر عبر حسابه ” إن شاء الله بالليل في البيت الكبير لكل من يحاول التشكيك في مصداقية قناة الأهلي هيعرف إن كل كلمة اتقالت صحيحة، وسبب عقوبة أفشة ليس لها أي علاقه بتنفيذ ركله الجزاء في مباراه فيوتشر، والعقوبة ليست لهذا السبب”.

وكان النادي الأهلي قد نشر تدوينه عبر حسابه الرسمي على “تويتر” كتب فيها ” قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة وفقا للائحة”.

ولم يسدل الستار المارد الأحمر عن قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب أو أسبابها.

محمد مجدي «أفشة»

ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة القادمة أمام نادي فاركو في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي أمام فاركو يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …