fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

تعرف على موعد وطرف مباراة الأهلي الودية استعداداً للمقاولون العرب

كلف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي للبحث عن طرف ودية جديدة يخوض خلالها اللاعبين تجربة جديدة قبل مواجهة المقاولون العرب في فترة التوقف الدولي.

 

ويرغب النادي الأهلي في منح لاعبي الفريق الكروي الأول الجاهزية الكبرى خلال الفترة الجارية من أجل الحفاظ على الوزن ومعدل اللياقة البدنية والذهنية، خاصة بعد بذل المزيد من الجهد في مباراة الزمالك الماضية.

 

واتفق الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي مع نادي منية سمنود إلى إجراء مباراة ودية يوم السبت في الثالثة عصراً من أجل تجهيز اللاعبين ومنحهم تجربة جديدة مع نادي جديد.

 

ومن المقرر أن يشارك عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والذين لم ينضموا إلى معسكر المنتخب الوطني المقرر أن يواجه أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في عمر الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام عقب انتهاء التوقف الدولي مباشرة، والذي يخوض فيه المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المواجهتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022م.

إقرأ أيضاً:

حلم الجماهير العريقة يقترب.. الأهلي على موعد مع طفرة دولية جديدة في عهد الخطيب

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى تكرار تجربة مباراة المرج الودية التي جاءت قبل مباراة القمة، وكان لها أثر ملحوظ في تجهيز عدد وافر من اللاعبين لتعدد الخيارات أمام الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويقضى موسيماني إجازته في مسقط رأسه بصحبة زوجته وأسرته، على أن يعود خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء الراحة السلبية التي وجه اللاعبين بها عقب مباراة القمة من أجل التوقف الدولي.

 

ويشدد المصدر على أن النادي الأهلي يريد الحصول على التأهيل المناسب، وعدم ترك اللاعبين لزيادة الوزن خلال فترة التوقف التي تأتي فقط بعد مرور 3 أسابيع من عمر بطولة الدوري العام.

 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي يدرس الحصول على عدد وافر من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، ولكنه يريد تجهيز المتواجدين على دكة البدلاء أولاً من أجل معرفة الصفقات التي سوف يحتاجها الفريق على صعيد الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …