fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الأهلي يطيح بلاعب الزمالك وصفقة موسيماني من تشكيل كيروش أمام أنجولا

أطاح نجم النادي الأهلي الدولي بلاعب نادي الزمالك، والصفقة التي نادى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أن يحصل عليها، وذلك من تشكيل كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم.

 

وكان كيروش يدرس الدفع بأحمد حجازي بجوار محمود حمدي الونش في الخط الخلفي للمباراة، ولكن إصابة الونش جعلت كيروش يعيد حساباته مرة أخرى بخصوص صفقة قلبي الدفاع.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كيروش قرر الدفع بأيمن أشرف بشكل أساسي في الخط الخلفي لتشكيل مباراة المنتخب الوطني أمام انجولا، وذلك من أجل مساندة أحمد حجازي في المهام الدفاعية.

 

وعلى طريقة النادي الأهلي، فإن أشرف سوف يشارك في مركز قلب الدفاع، وليس في الجانب الأيسر، حيث سوف يكون الخط الخلفي مكون من أكرم توفيق وأشرف وحجازي وفتوح.

 

وانضم أحمد ياسين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في قائمة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، ويرغب في خوض التجربة الدولية الأولى له.

إقرأ أيضاً:

العروض المليونية الضخمة تحاصر نجم الأهلي.. والزمالك يسعى إلى تجميد المتمرد

وأهدى الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قميصه للاعب صاحب الأداء المميز، من أجل تشجيعه على الأداء الجيد الذي يقدمه مع البنك الأهلي في الخط الخلفي.

 

ويعاني المنتخب الوطني ولاعبي مصر من عدم وجود لاعب مساك جيد على غرار الثلاثي أيمن أشرف وحجازي والونش، بينما يتطلع كيروش إلى اكتشاف عدد من اللاعبين المميزين في الخط الخلفي لتدعيم المنتخب الوطني بلاعبين من الطراز المميز.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يسعى إلى الوصول إلى التوليفة الجيدة للفريق على الصعيد المحلي بضم لاعب مساك سوبر، وكان أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي على خريطة اللاعبين الذين سوف يتم استقدامهم للفريق.

 

ويفكر النادي الأهلي في عدد من البدائل الدفاعية، بالإضافة إلى السعي وراء جاهزية محمود متولي لاعب الفريق الكروي، والذي مازال يعاني من الإصابات المتلاحقة، ولكن الجهاز الطبي شدد على أنه سوف يكون جاهزاً في المباريات المقبلة.

 

ويواجه النادي الأهلي منية سمنود بشكل ودي في الثالثة عصر السبت المقبل للتحضير لمواجهة المقاولون العرب بعد فترة التوقف الدولي التي سوف يخوض المنتخب الوطني فيها لقاءات هامة في الجولات الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …