fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

أتعلم يا موسيماني.. أول قرار في الأهلي قبل لقاء الزمالك بمسابقة الدوري

تترقب الجماهير المصرية والعربية المواجهة النارية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي تعتبر مؤجلة من الأسبوع الـ20.

 

 

 

ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم الأحد 19 يونيو، كما ستنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

 

 

-أول قرار في الأهلي قبل لقاء الزمالك في الدوري

 

 

 


وبعيدا عن العشوائية التي كان يقوم بها بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، في منح اللاعبين فترات راحة طويلة عقب المباريات، قرر سامي قمصان المدير الفني المؤقت استئناف التدريبات بشكل طبيعي في الساعات المقبلة، وذلك من أجل التحضير لمواجهة القمة.

 

يتم التصفح الآن..

 

فرمان الخطيب.. 5 أسماء تدريبية ممنوعة من ترشيحات قيادة الأهلي

 

حازم إمام يهدد بتحويل وجهة مدرب الأهلي الجديد إلى منتخب مصر

عقب رباعية ايسترن كومباني.. 5 أمور تلفت انتباه المدير الفني الجديد للأهلي


بيتسو موسيماني كان دائما ما يغضب الإدارة بسبب منح اللاعبين فترات راحة طويلة، وهو ما كان يعتبر عائق كبير في علاج الأخطاء وتعزيز الايجابيات.

 

 

 


في الوقت الذي قرر خلاله سامي قمصان المدير الفني المؤقت إقامة مران يوم الخميس، على أن يدخل الفريق في معسكر مغلق يوم الجمعة القادمة وذلك من أجل التحضير للقاء القمة أمام نادي الزمالك.

 

 

 

 


ووصل رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 40، في حين توقف رصيد فريق إيسترن كومباني عند النقطة 13 ليتواجد بذلك في المركز الآخير، في حين يتصدر الزمالك المسابقة المحلية وذلك برصيد 44 نقطة.

 

 

 

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد قرر الرحيل عن القلعة الحمراء بالتراضي في الساعات الماضية عن قيادة الفريق الاحمر، ويبحث مجلس الخطيب عن بديل جديد لقيادة الفريق.

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …