fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تعليق رسمي من الزمالك بشأن التعاقد مع رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى وجود مفاوضات من قبل مسؤولو نادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، رمضان صبحي، يرغب في الرحيل عن نادي بيراميدز، والانضمام إلى نادي الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأبيض، يأمل في تدعيم صفوفه خلال فترة الفترة الحالية، حيث أنه مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية.

وأكد أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك، أن إدارة نادي الزمالك لم تفكر في ضم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد، لاسيما أن الفريق الأبيض ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

وقال أحمد حسام ميدو نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي إسلام صادق: “ما لا يعلمه البعض أن رمضان صبحي خارج حسابات الزمالك في الفترة الأخيرة ولم نفكر في التعاقد معه في المرحلة الماضية، وغير صحيح دخولنا في مفاوضات مع بيراميدز، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

وتابع: “من وجهة نظري أن صفقات الزمالك ستكون وفقاً لرؤية أوسوريو المدير الفني للفريق وليس أي شخص آخر، والمدير الفني هو من سيطلب الصفقات، وستكون متواجدة قبل البطولة العربية، من أجل قيدها والتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يقرر ابعاد حكم الاحتواء عن مواجهة الأهلي والزمالك ويسندها إلى المفترس

بالأسماء.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

شوبير: كولر طلب ضم حريف الوسط + صفقة إمام عاشور.. وتصعيد زعلوك + عودة صلاح

أحمد شوبير: مارسيل كولر استفسر عن صفقة إمام عاشور.. وهذا كان رد الخطيب عليه

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الفريق بعد فرمان ناري من مارسيل كولر لمحمود الخطيب

انكشف المستور.. عدلي القيعي يرد بشكل رسمي على انتقال إمام عاشور للأهلي

مرتضى منصور يعترف بصفعة الخطيب له في الساحل.. ويفتح النار على إمام عاشور وكهربا

رد فعل كبير من جماهير ميتلاند بعد “كوبري” انتقال إمام إلى الأهلي.. كواليس مثيرة

مارسيل كولر يمنع رحيل رباعي الفريق في اللحظات الآخيرة.. نجم الأهلي يؤكدها

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …