fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تعليق ساخر من مرتضى منصور عقب هزيمة الأهلي أمام الهلال السوداني

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث شهدت المباراة شد وجذب من قبل اللاعبين بعضهم بعض، وخروج لاعبي الفريق الأحمر، عن التركيز.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني، حيث يتصدر الفريق الجنوب إفريقي الصدارة بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، بجانب تواجد الهلال في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، والأهلي في الثالث بدون نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

ونشر مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد هزيمة فريق الاهلي امام الهلال في انتظار هاشتاج المتزملكين المرتزقة  ارحل يامرتضي.

وتغادر بعثة الأهلي السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في إعادة التوازن من جديد داخل القلعة الحمراء والفريق الأحمر، وعقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التركيز على مباراة أسوان، والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

ومنذ تنظيم بطولة دوري أبطال إفريقيا بنظام المجموعات عام1997، وصل الأهلي لدوري المجموعات للمرة العشرين في تاريخه من 27 نسخة أقيمت بنظام المجموعات، كما حقق الأهلي الفوز بكأس البطولة عشر مرات، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، يليه كل من نادي مازيمبي ونادي الزمالك برصيد خمسة ألقاب لكل منهما.

الأكثر قراءة:

موعد المباراة القادمة للأهلي.. وجدول مباريات دور المجموعات بالكامل

وائل جمعة لنجم الأهلي: عيب جداً اللي حصل ده.. وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد

أول قرار من كولر بعد الخسارة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

قرار مدوي في الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة أمام الهلال السوداني

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

وعبر تاريخه بالبطولات الإفريقية؛ التقى الأهلي مع الأندية السودانية في عشر مواجهات، وكانت أمام نادي الهلال ونادي المريخ، أقيمت خلالها عشرون مباراة، فاز الأهلي في إحدى عشرة مباراة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في أربع مباريات، وأحرز مهاجموه ثلاثين هدفًا، واستقبلت شباكه سبع عشر هدفاً.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …