fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصريح من العيار الثقيل بشأن حصول الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي على المركز الرابع في بطولة مونديال الأندية التي أقيمت على الأراضي المغربية.

 

وأضاف مرتضى في تصريحاته عندما تم السؤال عن النادي الأهلي، وحصول على المركز الرابع قال: “أنا ماليش دعوة بالأهلي”، وذلك رداً على سؤال أحد الصحفيين له صباح اليوم.

 

إقرأ أيضاً 

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

خطوة تاريخية.. الأهلي يفاجئ الزمالك ويطلب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي

الأهلي والهلال السوداني.. تأكد خروج الرباعي من حسابات مارسيل كولر رسمياً

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى وضع النادي الأهلي في حساباته بكل قوة سواء على مستوى الصفقات الجديدة التي حصل عليها الفريق الأحمر، أو على مستوى الأداء واللاعبين.

 

وشدد منصور: “أنا هعمل انتخابات مبكرة في نادي الزمالك وكل اللي عايز ينزل قدامي يتفضل، ولكن في الانتخابات لو سقطوا تمشوا في الشارع عريانين”!!

يأتي ذلك في أعقاب الهجوم من قبل رموز وقيادات الزمالك والكرة المصرية على سوء الإدارة المتبع لدى نادي الزمالك، بقيادة مرتضى منصور، وحجم الاضطرابات على صعيد الأداء والنتائج غير الجيدة التي يحققها الفريق.

 

النادي الأهلي يتطلع إلى أن يمضي في طريقه الذي رسمه للحصول على البطولات المحلية والإفريقية، والوصول إلى المرحلة الأفضل على كافة الأصعدة، حينما يواجه الأندية القوية في دوري أبطال إفريقيا.

ويحظى النادي الأهلي بشعبية جارفة على الصعيد الإفريقي والعالمي، ويسعى إلى أن يواصل ريادته على المراكز والألقاب القياسية التي يتطلع إلى الحصول عليها على الصعيد العالمي.

 

يذكر أن نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، تعرض لهجوم حاد من الجماهير بعد الخسائر المدوية في الدوري العام، وسط ترقب ومخاوف من أن تلاحقه الهزائم أيضاً على الصعيد الإفريقي.

شاهد أيضاً

بالتزامن مع المشادة الساخنة مع كلوب.. محمد صلاح يفاجئ حسام حسن ومنتخب مصر

نشب اليوم مشادة قوية، وقعت بين الدولي المصري، محمد صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير …