fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

اثار الجزائري مصطفى غربال حكم مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره نادي فلامنجو البرازيلي الجدل بخصوص العديد من القرارات التحكيمية التي اتخذها في لقاء أمس السبت ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخسارة جديدة أمام فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدفين ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية والتي أٌقيمت مساء أمس السبت على ستاد ” ابن بطوطة” بالمدينة المغربية طنجة.

واحتسب مصطفى غربال ركلتي جزاء لصالح فلامنجو البرازيلي اللذان أحرز من خلالها اللاعب جابي هدفين بالإضافة إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

مصطفى غربال حكما لمباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية

وقال سمير عثمان الخبير التحكيمي في تصريحات إذاعية حول أداء غربال في مباراة أمس” الحكم الجزائري مصطفى غربال تعامل بشكل رائع ومميز في جميع قراراته ضد الأهلي سواء باحتسابه ركلتي جزاء أو اشهار البطاقة الحمراء في وجه زكي عبد الفتاح”.

وأضاف في حديثه ” عبد الفتاح بالفعل يستحق الطرد خلال أحداث اللقاء عقب فساد فرصة محققة لفريق فلامنجو كادت أن يٌحرز من خلالها هدفاً في شباك محمد الشناوي”.

وتابع في حديثه ” ركلة الجزاء الثانية لصالح فلامنجو البرازيلي صحيحة أيضاً نظراً للمس محمد هاني الكرة بيده”.

ومن ناحية أخرى أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي أن مصطفى غربال قدم مباراة رائعة مساء أمس السبت بين الأهلي وفلامنجو وجميع قراراته في اللقاء كانت صحيحة بنسبة كبيرة سواء ركلات الجزاء التي تم احتسابها أو البطاقة الحمراء التي اشهارها في وجه لاعب الأهلي.

أحمد الشناوي يكشف مدى صحة القرارات المثيرة للجدل من حكم مباراة الزمالك  والإنتاج الحربي - بطولات

وشدد الشناوي في تصريحاته الإذاعية عبر أثير “أون سبورت إف إم” أن غربال تعامل بحكمة وخبرة كبيرة واحترافية في اللقاء بدون مجاملة النادي الأهلي رغم انه طرف عربي مثله”.

في المقابل أكد أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق بأن خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للأهلي لا يستحق البطاقة الحمراء في اللقاء.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 17 فبراير الجاري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الجوهرة الزرقاء” بالسودان.

كواليس هامة في الأهلي..

أحمد حسن ينصح الخطيب: الأهلي يحتاج إلى هذا اللاعب.. ويجب تدخل كولر لعلاج مشاكل الدفاع

خطوة تاريخية.. الأهلي يفاجئ الزمالك ويطلب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي

مكسب كبير للأهلي.. 3 اتفاقات تاريخية بين الخطيب وفوزي لقجع

عقب مونديال الأندية: مارسيل كولر 4 – 0 الخطيب وأمير توفيق وشلة التخطيط

الأهلي والهلال السوداني.. تأكد خروج الرباعي من حسابات مارسيل كولر رسمياً

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …