fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد فرصة محمد شريف أمام فلامنجو.. أول إجراء من شادي حسين داخل الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية اتخاذ شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل المشاركة في مباريات المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استبعاد شادي حسين من قائمة المارد الأحمر المشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت في دولة المغرب وانتهت مساء أمس السبت بتتويج ريال مدريد الإسباني بطلاً للمسابقة.

واحتل النادي الأهلي المرتبة الرابعة بعد الخسارة أمس السبت أمام نظيره نادي فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

أول تعليق من شادي حسين بعد انضمامه إلى الأهلي - بطولات

وعلم”أعلي نيوز” أن شادي حسين طلب في الساعات الأخيرة عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر لمناقشة حول أسباب استبعاده من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب شادي حسين في استعادة مستواه المعهود مع النادي الأهلي ومشاركته بصفة مستمرة مع الفريق الأحمر لذلك يأمل في معرفة النواقص الفنية لديه من أجل العودة للتشكيل الأساسي للعملاق القاهري.

ويستغل شادي حسين فترة تراجع اللاعب محمد شريف عن مستواه بشكل كبير والتمسك بالفرصة التي باتت قريبة منه للغاية للمشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة فضلا عن عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

صفقة قلبها أحمر».. شادي حسين المصارع وأحد أعضاء ألتراس الأهلي | المصري اليوم

ويرى شادي حسين أنه كان يمثل عنصراً أساسيا في تشكيلة السويسري كولر منذ قدومه في شهر سبتمبر العام الماضي خلفاً لريكاردو سواريش وتحديدا بداية من مباراة الاتحاد المنستيري بدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 13 فبراير القادم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً 

أحمد حسن ينصح الخطيب: الأهلي يحتاج إلى هذا اللاعب.. ويجب تدخل كولر لعلاج مشاكل الدفاع

خطوة تاريخية.. الأهلي يفاجئ الزمالك ويطلب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي

مكسب كبير للأهلي.. 3 اتفاقات تاريخية بين الخطيب وفوزي لقجع

عقب مونديال الأندية: مارسيل كولر 4 – 0 الخطيب وأمير توفيق وشلة التخطيط

الأهلي والهلال السوداني.. تأكد خروج الرباعي من حسابات مارسيل كولر رسمياً

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …