fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تغيير جديد ومفاجيء في خريطة موسيماني الشتوية.. مفاجأة بشأن هذا اللاعب

يفكر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في طرح العديد من الأفكار الجديدة لمواجهة الإصابات التي تضرب الفريق، وقبل بطولة كأس العالم للأندية التي يخطط لها من الآن.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بسبب ضغط المباريات المقبل عليه النادي الأهلي، وعدم التفريط في أي من اللاعبين أصحاب الخبرات والثقات في المشاركة خلال الفترة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يفكر في عدم التفريط في أي من اللاعبين، وعلى رأسهم المستبعدين من القوائم الأخيرة للمباريات، ومنهم طاهر طاهر الذي تم استبعاده مؤخراً من الصفوف.

 

وكان يعاني طاهر طاهر من عدم التواجد في القائمة الأساسية للفريق، واستبعاده بعد الجولة الثانية من بطولة الدوري العام للموسم الجاري، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتم الإبقاء عليه.

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة.. أولى الأزمات تهدد مرتضى بعد العقوبة النارية للنادي واللاعبين

ويعكف موسيماني على إجراء العديد من الاجتماعات مع الجهاز الفني من أجل الاستقرار على قائمة الفريق في الانتقالات الشتوية، ومعرفة اللاعبين المقرر استمرارهم من عدمه.

 

وأضاف المصدر، أن حتى الآن تم التغيير في خريطة طاهر طاهر فقط، وأن محمود عبدالمنعم “كهربا” لم يدخل في دائرة اللاعبين المقرر الإبقاء عليهم في صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع كهربا إلى الرحيل الآمن من صفوف الفريق الأحمر، ويتطلع الفريق الكروي الأول واللاعبين والجهاز الفني إلى الإبقاء عليه بعد الأداء المميز الذي وصل له مع الفريق الكروي الأول، إثر استبعاده مؤخراً من الصفوف.

 

وشدد المصدر، على أن طاهر كان ينوي الرحيل مرة أخرى إلى ناديه السابق “المقاولون العرب”، وذلك على خلفية عدم مشاركته في الصفوف الحمراء بشكل أساسي، أو اعتماد موسيماني على خدماته.

 

ويريد عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى حسم مصيرهم، ومنهم أيضاً عمار حمدي الذي اشتكى من عدم المشاركة في الصفوف رغم عودته مرة أخرى إلى النادي الأهلي بطلب من موسيماني قادماً من الاتحاد السكندري.

 

وتمسك عدد من اللاعبين بالتواجد على أمل المشاركة في الصفوف خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يتميزون به من إمكانيات قوية تدفعهم إلى فرض سيطرتهم على التشكيل الأساسي، وقبول التحدي الخاص بالصفقات الجديدة.

شاهد أيضاً

رشحه أبو تريكة في وقت سابق.. 5 معلومات عن صفقة المهاجم المرشحة لخلافة موديست

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز …