fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

“تغيير جزئي”.. 4 قرارات عاجلة من كولر في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إجراء عدة تغييرات في تشكيل المارد الأحمر أمام نادي طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيواجه النادي الأهلي أمام نظيره نادي طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني من ديسمبر القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدرس كولر بشكل كبير الدفع بـ4 لاعبين دفعة واحدة أمام الفريق العسكري وستكون البداية من الخط الدفاعي حيث يعود أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن بعد غيابه عن لقاء أمس أمام المقاولون العرب بسبب شعوره بالإجهاد.

وسيعود أيضاً محمد عبدالمنعم لقلب الدفاع، على حساب محمد هاني والثالث سيكون حمدي فتحي في خط الوسط بدلاً من عمرو السولية ليلعب بجوار الدولي المالي أليو ديانج أما الرابع سيكون الدفع بالبرازيلي برونو سافيو بدلاً من محمد مجدي أفشة.

وسيكون التشكيل على النحو التالي أمام طلائع الجيش

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد أشرف ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق .

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: شادي حسين وكريم فؤاد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل مساء أمس إلى دور نصف نهائي كأس مصر النسخة السابقة بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3،عقب انتهاء الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يفاجئ نجم الأهلي بعد التوهج مع مارسيل كولر.. تفاصيل لأول مرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …