fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

تفاصيل استبعاد بواليا وبانون ومتولي من قائمة لقاء الجونة.. وأول قرار في الأهلي بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون

يلتقي الأهلي مع الجونة على استاد «الأهلي we السلام» في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة، والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز، واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها في بطولة الدوري، وعقب مران اليوم يعلن موسيماني قائمة الفريق التي تدخل في معسكر بأحد الفنادق للمبيت.

وتعرض محمود متولي مدافع النادي الأهلي، لإصابة بشد في عضلة السمانة وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبعاده من خوض مواجهة الجونة.

في الوقت الذي قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، استبعاد المحترف الكونغولي والتر بواليا من خوض مواجهة الجونة وذلك لأسباب فنية.

ويأتي استبعاد بواليا وذلك بسبب استمرار عدم ظهور اللاعب بشكل مقنع في التدريبات واستسلامه لفكرة مشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي.

في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني استبعاد بدر بانون وذلك بسبب شعور المحترف المغربي ببعض الإجهاد.

-أول قرار في الأهلي بعد تعادل الزمالك مع المقاولون

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على الجونة واستغلال تعثر الزمالك أمام المقاولون العرب بعد تعادل الفريقين 2/2 .

وطلب موسمياني خلال حديثه مع اللاعبين بمواصلة التقدم في مسابقة الدوري الممتاز والمنافسة على اللقب، من خلال الفوز على المقاولون لاستغلال تعثر الزمالك، وقال موسيماني للاعبين بالحرف الواحد “الفوز على الجونة بعد تعادل الزمالك مع المقاولون سيكون هو كلمة السر في القبض على صدارة الدوري الممتاز في المواجهات المقبلة”.

 

شارك محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة التي تقام في التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي we السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك وحيد في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، ويسعى الفريق لمواصلة مشواره في بطولة الدوري رغم ضغط المباريات وضيق الوقت.

 

 

شاهد أيضاً

“اكتشاف” كولر يطلب تعويض علي معلول في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يبحث السويسري مارئسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي عن …