fbpx
السبت , 18 مايو 2024

لاعب الأهلي يغادر قائمة الراحلين إلى احضان موسيماني.. ورفض صفقة الـ20 مليون جنيه

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موقف بعض اللاعبين من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-قرار جديد من الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني:

تراجع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي  بيتسو موسيماني عن رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويرى بيتسو موسيماني أن رامي ربيعة يقدم أداء متميز مع الفريق خلال الفترة الماضية، وتمكن من تثبيت أقدامه مع الفريق في الفترة الماضية.

وكان رامي ربيعة قد فرض نفسه على التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، خلال المباريات الآخيرة وتمسك بالفرصة بشكل مميز.

وكان بيتسو موسيماني قد وضع رامي ربيعة ضمن قائمة الراحلين في انتقالات شهر يناير، قبل أن يتراجع بالوقت الحالي عن رحيله، حيث كان اللاعب في طريقه للانتقال إلى صفوف المقاولون العرب قبل أن تتعثر المفاوضات باللحظات الآخيرة.

يذكر أن رامي ربيعة قد ظهر بشكل جيد في المواجهات الآخيرة، خلال تعويض غياب المغربي بدر بانون بعد الإصابة.

-الأهلي يرفض صفقة الـ20 مليون جنيه

في الوقت الذي رفض خلاله جهاز الكرة بالنادي الأهلي، التعاقد مع محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد عرض الصفقة من جانب أحد وكلاء اللاعبين.

ويرى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق لديه طفرة عددية في الخط الخلفي من خلال وجود ياسر إبراهيم ومحمود متولي والمغربي بدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة.

كما يمتلك المارد الأحمر على سبيل الإعارة كلا من محمود الجزار مدافع الفريق المعار إلى الجونة ومحمد عبد المنعم مدافع فريق المعار إلى سموحة.

يذكر أن النادي الأهلي ينافس بقوة على لقب الدوري الممتاز بالموسم الحالي، رغم تعمد اتحاد الكرة في الفترة الماضية، ضغط مباريات القلعة الحمراء.

في الوقت الذي تأهل خلاله المارد الأحمر  للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وينافس بقوة على حصد اللقب القاري للمرة رقم 10 في تاريخه.

 

 

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …