fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الجونة.. وموعد قرعة دوري أبطال أفريقيا.. وموسيماني ينتظر الوداد

يستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة الجونة في مسابقة الدوري الممتاز حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويحلم المارد الأحمر في حصد النقاط الـ3 واستغلال تعثر الزمالك في المواجهة الماضية أمام المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب الاهلي وي السلام، وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع للنادي الأهلي خلال هذه المواجهة على النحو التالي:

-حراسة المرمى:

محمد الشناوي

-خط الدفاع:

محمد هاني سعد سمير – رامي ربيعة–أحمد نبيل كوكا.

-خط الوسط:

أكرم توفيق – أليو ديانج – ناصر ماهر – محمود كهربا – حسين الشحات.

-خط الهجوم:

محمد شريف

يذكر أن قائمة الفريق قبل هذه المواجهة تضم كلا من “محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا”.

-موعد قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا

تقام قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا الدور ربع النهائي في تمام الساعة الثالثة عصراً في مقر الاتحاد الأفريقي في القاهرة.

ويترقب النادي الأهلي مواجهة الترجي التونسي أو الوداد البيضاوي المغربي أو صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي، حيث من المتوقع أن يقام لقاء الذهاب يوم 14 أو 15 من شهر مايو القادم، وكان الأهلي قد تأهل إلى هذا الدور بعد التأهل خلف سيمبا في المجموعة.

-توقع بيتسو موسيماني

يرغب موسيماني بشدة في مواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي، في الدور ربع النهائي وذلك على حساب الترجي التونسي أو صن داونز الجنوب أفريقي.

ويفضل موسيماني الابتعاد عن مواجهة فريقه السابق صن داونز لأسباب جماهيرية كما أن علاقته مع إدارة المنافس تعتبر جيدة، في الوقت الذي لا يفضل خلاله ايضا مواجهة الترجي التونسي بعد التفوق على الزمالك في دور المجموعات مرتين وحصول عناصره على دفعة معنوية قوية بالفترة الماضية.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …